الفجيرة تستضيف النسخة السابعة من بطولة الإنقاذ 16 ديسمبر

موقع الطويين : الخليج

تستضيف إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، النسخة السابعة من بطولة الإمارات للإنقاذ والمقررة يوم 16 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بمشاركة أكثر من 20 فريقاً من أشهر الفنادق والمنتجعات بالدولة .

وأعلن “فندق ومنتجع مريديان العقة”، أمس، في مؤتمر صحفي بدبي، أن الفرق المشاركة، تتنافس لإبراز مهارات الإنقاذ واللياقة البدنيّة والقدرة على تحمّل الفرق المشاركة، إضافة إلى أن البطولة تهدف إلى تمكين المشاركين من تبادل خبراتهم وتجاربهم، ورفع الوعي لدى الجمهور بأهمية المنقذين .

وقال باتريك أنطاكي، مدير عام فندق ومنتجع “مريديان العقة”: “لقد حققت بطولة الإنقاذ نجاحاً منقطع النظير على مدار المواسم الماضية، وسط مشاركة متزايدة من قبل فرق الإنقاذ من جميع أنحاء دولة الإمارات العربيّة المتحدة، الأمر الذي يعكس التزام قطاع الضيافة الإماراتي بضمان السلامة على شواطئنا وفي أحواض السباحة” .

وأضاف: “تتكون البطولة من مراحل عدة، هي السباحة في المحيط، وسباق التتابع على الشاطئ، وسباق الركض فالسباحة فالركض، ومسابقة تتابع لوح الإنقاذ، والأعلام على الشاطئ، إضافة إلى جولة إنقاذ المصابين، والركض على الشاطئ” .

ومن جانبه، قال راهول باتافيا، مدير العلامة التجارية آرينا، سن آند ساند سبورتس: هذه المشاركة خطوة لتعزيز التزامنا نحو الأنشطة المتعلقة بخدمة المجتمع، ومشاركة العلامة التجارية آرينا والمختصة بأفضل ملابس السباحة في هذا الحدث ما هي إلا إشارة واضحة على مركزها وأفضليتها التي تدل على وجودها في أي مكان توجد فية المياه وأنشطة السباحة” .