حملات مرورية في الفجيرة لضبط المتهورين

موقع الطويين : البيان

كثفت القيادة العامة لشرطة الفجيرة حملاتها المرورية لضبط السائقين المتهورين ومخالفي قانون السير والمرور في مدن ومناطق إمارة الفجيرة.

وذكر العقيد محمد راشد بن نايع نائب القائد العام لشرطة الفجيرة أن شرطة الفجيرة حريصة كل الحرص على تطبيق الأهداف الإستراتيجية والمبادرات المتعلقة بتحسين سلامة الطرق وتنفيذ قانون السير والمرور الاتحادي بغرض فرض سلطة القانون على الطريق وذلك بهدف تقليل أعداد الوفيات والحوادث المرورية.

وأضاف أن تنظيم هذه الحملات جاء بناءً على توجيهات العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة بعدما شهدته بعض شوارع الإمارة وأحيائها السكنية من كثرة الإزعاج وإقلاق للراحة العامة والقيام بعمل حركات استعراضية في الطرقات العامة والأحياء السكنية.

وصرح العقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية أن الحملة تهدف إلى ضبط المركبات والدراجات النارية التي يرتكب سائقوها مخالفات تتسبب في إقلاق الراحة العامة للسكان، وكذلك الذي يقوم بعمل حركات استعراضية على الشوارع والطرقات العامة وفي الأحياء والمناطق السكنية والتجارية وتلك التي يقوم سائقوها بإضافة أصوات مزعجة لمحركات وعمل تغييرات جوهرية عليها.

وناشد العقيد اليماحي الجمهور بضرورة اتباع الإرشادات والتعليمات المرورية والالتزام بقانون السير والمرور تجنباً لتعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر، مؤكداً أن شرطة الفجيرة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات والتدابير التي من شأنها الحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق.

Related posts