خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

إسكان تطلق "أبراج الفنار" في الفجيرة نهاية الشهر - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

وافقت الجمعية العمومية العادية لشركة “إسكان العقارية” على اقتراح من مجلس الإدارة بتوزيع أسهم منحة على المساهمين بنسبة 5 .7% من القيمة الاسمية للسهم عن السنة المالية المنتهية في عام 2009 .

وتبلغ القيمة الدفترية لسهم إسكان حوالي 1،26 درهم خلال السنة المالية الماضية وحققت الشركة صافي أرباح بقيمة 2 .6 مليون درهم، فيما بلغ إجمالي قيمة الأصول حوالي 1،9 مليار درهم .

وجددت الجمعية العمومية في اجتماعها السنوي الثالث في فندق شانجريلا في أبوظبي أمس الثقة بمجلس الإدارة، بعد أن أعادت انتخاب أعضاء المجلس لثلاث سنوات جديدة وانضمام مصبح علي المهيري كعضو جديد .

وأقرت الجمعية العمومية التقرير الذي قدمه مجلس الإدارة حول منجزات المرحلة الماضية والتي تتضمن حساب السنة المالية لعام ،2009 كما صادقت على تقرير مدققي الحسابات وأقرت الميزانية العمومية لعام ،2009 وكذلك إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الفترة نفسها وتعيين مدققي حسابات للسنة المالية 2010 وتحديد أتعابهم .

واستعرض سعيد مطر بن بليلة رئيس مجلس الإدارة تقرير المجلس حول أداء الشركة في السنة الماضية، مؤكداً أن السياسة المتأنية التي انتهجتها الشركة في مجال الاستثمار العقاري كانت الأنسب لمرحلة الأزمة العالمية التي هددت كثيراً من الشركات حول العالم .

وأوضح محمد سعيد الظنحاني عضو مجلس الإدارة أن إسكان تأسست كشركة مساهمة خاصة لكن غاية القائمين عليها هو أن تتحول إلى شركة مساهمة عامة .

ومن جانبه، تحدث محمد العويد المهيري عضو مجلس الإدارة عن استراتيجية “إسكان” في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن الشركة ستطلق نهاية الشهر الجاري مشروع أبراج الفنار في مدينة الفجيرة القادم حيث يقع المشروع على الشارع الرئيسي في مدينة الفجيرة على مساحة 22500 متر مربع ومساحة طابقية حوالي 2،400،000 قدم مربعة ويتضمن مركزاً تجارياً 3 طوابق و3 أدوار مواقف سيارات وثلاثة أبراج سكنية وتجارية .

وأوضح أن الشركة نجحت في هذا التوقيت الصعب في بيع أحد مشروعاتها بالكامل هو مشروع برج مارينا دبي الذي يطل مباشرة على البحر أوشك العمل على الانتهاء فيه، مشيراً إلى أن البرة الذي يتكون من 33 طابقاً بالإضافة إلى 4 مواقف سيارات على مساحة بناء تبلغ حوالي 460،808 قدم مربعة اشترته شركة ثروة-إسكان المملوكة لرجل الأعمال السعودي جار محمد الجار الله .

واستعرض المهيري المشاريع المقبلة للشركة في مدينة محمد بن زايد ومشاريع أخرى في الفجيرة ودبي، وأثنى على الدعم الذي تقدمه حكومة الفجيرة للشركة معلناً عن إطلاق مشروع أبراج الفنار بالإضافة إلى مشروعات أخرى .

المصدر : الخليج 19 مايو 2010