خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

فتاة ترد على تغريدة الضابط: اشتقت إليك يا أبي وجاء رده أنه اشتاق إليها أيضاً وبشدة، لكن هذه هي طبيعة عمله - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

gd_AhLj6c

موقع الطويين : الرؤية

أثار تساؤل طرحه مدير إدارة المرور في القيادة العامة لشرطة دبي اللواء محمد الزفين حول تصنيف حوادث المركبات في الصحراء، وكونها حوادث مرورية أم لا، تفاعل عدد كبير من أعضاء موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكتب اللواء الزفين في تغريدته «أرجو من الإخوة والأخوات الأعزاء إعطائي رأيهم في حوادث المركبات التي تقع في الصحراء هل تندرج تحت حوادث المرور أو لا تندرج».

وفي لفته إنسانية على صفحة اللواء الزفين وسط انشغاله بأداء مهامه، استغلت ابنته تفاعله مع الجمهور لتكتب له تغريده قائلة «اشتقت إليك يا أبي»، وجاء رده أنه اشتاق إليها أيضاً وبشدة، لكن هذه هي طبيعة عمله.

وعبرت أغلب الردود عن عدم دراية أصحاب التغريدات، الذين تساءلوا عن طبيعة القانون المروري، وآلية تعامله مع هذا النوع من الحوادث.

وطرحت المغردة حصة لوتاه تساؤلاً قائلة «المعايير التي وضعت لتصنيف الحوادث أظنها واحدة وهذا ما يفيد في تعريفها، أليس كذلك؟».

وأبدى المغرد أحمد المعظم حيرته من كون آلية التعامل تتناقض في بعض الأحيان، ففي تجربة شخصية له تعاملت شرطة الشارقة مع حادث تدهور سيارة في الصحراء على أنه حادث مروري، فيما تعاملت شرطة دبي مع حادث تصادم في الصحراء بشكل آخر لا يندرج ضمن الفئة المرورية.

وتابع المعظم في حيرته مغردين عدة، مؤكدين عدم إلمامهم بالكيفية التي يتعامل معها القانون المروري للدولة أو الإمارة مع مثل هذه الحوادث، مطالبين الإدارات المختصة بتوضيح الأمر للجمهور حتى يكونوا على دراية كاملة بالأمر.

وفي تغريدة له عن تساؤلات مغردين أوضح اللواء الزفين أسباب الحوادث المرورية وغير المرورية في الدولة بشكل عام، مؤكداً أن 90 في المئة من هذه الحوادث يقف وراءها العنصر البشري سواء سائق المركبة أو المشاة.