مركز فتيات الفجيرة يقيم ورشة الرسم على الزجاج بمشاركة حوالي 30 منتسبة من المركز ومن مركز السمحة النسائي

4995_1

موقع الطويين : الفجيرة ينوز

 نظم قسم الفنون بمركز فتيات الفجيرة التابع لإدارة الأنشطة الشبابية والثقافية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالتعاون مع نادي تراث الإمارات ورشة ( الرسم على الزجاج ) بمشاركة حوالي 30 منتسبة من المركز، ومن مركز السمحة النسائي، وذلك يوم الإثنين الموافق 24 ديسمبر 2012.
وقالت أماني آل علي مديرة المركز “بأن تنظيم الورشة ضمن رحلة السمالية كان بهدف تنمية روح الإبداع والابتكار لدى الفتيات من خلال إتاحة الفرصة للعضوات بمشاركة الآخرين في إبراز إبداعاتهن ومهاراتهن الفنية المختزلة في داخلهن وزيادة الوعي وغرس الثقافة التراثية”.
حيث تضمنت الورشة تقسيم الفتيات إلى مجموعات تم من خلالها تعليم الفتيات كيفية وضع التصميم المناسب ثم تحديده وتركه ليجف والبدء في تلوينه بألوان الريليف عن طريق التنقيط .
وأكدت سوزان الشورى منشطة قسم الفنون “أهمية مشاركة الفتيات لنظيراتهن من المجتمع الخارجي في الأعمال الفنية لتنضج الرؤية الفنية لديهن والتي تسهم في تحسين الذائقة الجمالية وتنمية المهارات وتعزيز روح التعاون”.
والجدير بالذكر أن مركز فتيات الفجيرة يسعى دائماً بالتنسيق والتعاون مع الجهات التي تقوم بدور فاعل في رعاية فئة الشباب بكافة المجالات.

Related posts