اتصالات: حملة رقمي هويتي تنتهي منتصف الليل

2284397689

موقع الطويين : البيان

أعلنت ” اتصالات ” عن تمديد أوقات العمل في مراكز الخدمة التابعة لها في أبوظبي ودبي والامارات الشمالية تسهيلاً منها على عملائها المشتركين في خدمة الهاتف المحمول ممن وصلتهم رسائل نصية تدعوهم لتحديث بياناتهم وتلبية للضغط المتزايد خلال أوقات الخدمة الحالية بهدف تسريع استكمال تحديث بيانات المشتركين قبل انتهاء المهلة التي حددتها سابقاً حسب توجيهات هيئة تنظيم الاتصالات. وقد أوردت اتصالات في الجداول المرفقة تالياً أوقات استقبال المراجعين وأماكن مراكز الخدمة للحيلولة دون انقطاع الخدمة. 

وتأمل اتصالات أن يتيح هذا التمديد المجال أمام جميع العملاء المشمولين في الدفعة الأولى ، والذين تمت دعوتهم للتسجيل لكنهم لم يبادروا بذلك، لاستكمال الإجراءات المطلوبة. 

ويمكن للعملاء التسجيل في حملة “رقمي، هويتي” في أي من منافذ اتصالات المعتمدة بتعبئة الطلب وتقديم الوثائق اللازمة لإتمام عمليات التسجيل وهي الهوية الشخصية أو جواز السفر لمواطني الدولة وجواز السفر أو بطاقة الهوية الصادرة من دول مجلس التعاون الخليجي لمواطني دول المجلس وجواز السفر أو بطاقة الهوية مع إقامة سارية المفعول لكل الجنسيات الأخرى بينما حددت بطاقات المنشآت سارية المفعول للعملاء من الشركات والهيئات الحكومية.

Related posts