محمد بن زايد: منتخبنا عظيم وقدم صورة رائعة للإمارات

2114108491

موقع الطويين : البيان

وجه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على إنجاز المنتخب الوطني لكرة القدم بكأس الخليج، كما وجه سموه التهنئة لأصحاب السمو حكام الإمارات ولشعب الإمارات على الفوز الغالي والذي تحقق بالعزيمة والإصرار.

وقال سموه لقناة أبوظبي الرياضية في اتصال هاتفي عقب النهائي: “أهنئ منتخبنا العظيم فقد قدموا صورة رائعة للإمارات، ونوجه لهم الشكر على ما قدموه من جهد وعطاء شرف دولة الإمارات ورفع علمها عالياً بهذا الفوز الغالي.

وقدم سموه التهنئة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، على النجاح الذي حققته مملكة البحرين الشقيقة في تنظيم البطولة، والذي جاء رائعاً من كل النواحي، مشيداً بالشعب البحريني الشقيق واستضافته الناجحة للبطولة.

فرحتنا كبيرة

وقال سموه: اليوم فرحتنا كبيرة بفوز منتخبنا لكرة القدم بكأس خليجي 21 عن جدارة واستحقاق، فقد بذل المنتخب مجهوداً ويستحق النتيجة والفوز الذي لم يأت إلا بعطاء وبذل الغالي والنفيس من أجل العودة بهذا الإنجاز، مؤكداً أن المنتخب العراقي قدم مباراة قوية وكان نداً، وهم أخوان وأتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

وأشاد سموه بمنتخبنا الوطني وأن الإمارات محظوظة بهذا الجيل من اللاعبين وهذا المنتخب، وقال سموه: لنا الحق أن نفتخر بأن لدينا منتخبا وطنيا بالكامل وبالجهاز الفني والإداري واللاعبين، وهو ما يبعث على السعادة ويرفع الرأس ويشرف كل إماراتي أن يكون القائمون على المنتخب الوطني من أبناء الوطن ليحقق نتائج مبهرة تسعد الشعب الإماراتي بأكمله، ووجه سموه الشكر، وأثنى على المدرب القدير مهدي علي الذي رفع رؤوس الإماراتيين، وأن ما يزيد من السعادة بالإنجاز أنه جاء على يد مدرب مواطن.

وأكد سموه أن الاستثمار الحقيقي هو في أبناء الوطن، وأنهم مستقبل الإمارات ومستقبل هذه الأمة، وأن المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة وضع اللبنة الصحيحة لهذا الوطن، وأن سفينة الوطن تسير على قاعدة متينة، متمنياً سموه دوام الفرحة للشعب الإماراتي.

Related posts