محاسب آسيوي يجد زوجته مذبوحة في شقتة والشقته مبعثرة وقد تعرضت للسرقة

467795819

موقع الطويين : البيان

أصابت “س.ف” محاسب آسيوي، الصدمة عند دخوله شقته في دبي، وانتابته حالة هستيرية بعد أن شاهد زوجته ملقاة على الأرض وحولها بركة من الدماء، وشقته مبعثرة وقد تعرضت للسرقة.

ومثل المتهم أمام الهيئة القضائية في محكمة جنايات دبي أمس واعترف بارتكابه الجريمة، وقال أنه قتل المرأة بعد أن أخذت بالصراخ، ومن ثم لبس قميصاً لزوجها لأن ملابسه غرقت بالدماء، وسرق المصوغات الذهبية التي وجدها في المنزل.

وكان المتهم، وهو آسيوي ويدعى “أ.م.م”، قد اشترى سكيناً وقفازات وشريطا لاصقا ومنشفة صغيرة، وتوجه إلى مقر سكن المغدورة وارتكب جريمته فيها.

وقالت النيابة العامة بحسب ملف القضية إن زوج الضحية سبق أن اشترى غسالة من المتهم قبل عام، ما مكن الأخير من التعرف على العائلة سطحياً، حيث توجه يوم الواقعة إلى شقتهم، وطرق الباب بدعوى أنه حضر لأخذ فاتورة شراء الغسالة، فردت علية الضحية بأنها لا تعرف مكانها، وأن زوجها خارج المنزل، فطلب المتهم منها الماء فأدخلته الشقة، فاستغل الفرصة واستل سكينه، وانقض على الضحية وشل حركتها ونحرها من رقبتها بالسكين، ثم سرق مصوغاتها الذهبية التي تصل قيمها 25 ألف درهم، وغادر. وقال زوج الضحية إنه في يوم الواقعة خرج إلى عمله صباحاً، فيما توجه ابنه إلى المدرسة، وأنه تلقى اتصالا من جارتهم ظهراً، وأبلغته أن زوجته لم تخرج كالمعتاد لاصطحاب ابنها من الحافلة المدرسية.

وأفاد بأنه اتصل بزوجته، لكنها لم تجب على الهاتف، فطلب من جارتهم الاحتفاظ بابنه، وتوجه إلى الشقة، وفتح الباب ليصدم بأن زوجته مستلقية على الأرض ومنحورة وغارقة في الدماء، مبيناً أنه تحسس نبضها فوجده منقطعا، فأخذ يصرخ واتصل بالشرطة.

Related posts