حوادث وقضايا الفجيرة ليوم الاربعاء 5 يناير 2011

إحالة آسيوي إلى الجنايات بتهمة هتك عرض قاصر بالإكراه

 

الفجيرة – عبدالحكيم محمود:

 

 أمرت نيابة دبا الفجيرة العامة بإحالة آسيوي إلى محكمة الجنايات لبدء إجراءات محاكمته لاتهامه بهتك عرض طفلة بالإكراه داخل سيارته .

 

وفي التفاصيل: تلقى مركز شرطة دبا الفجيرة بلاغاً من ولي أمر طالبة تدعى (م .م) أفاد فيه بقيام المدعو (م .أ .ش) بهتك عرض ابنته بالإكراه، حيث شاهدها متوقفة أمام مدرستها الخاصة في دبا الفجيرة وعرض عليها توصيلها إلى منزلها وبعد ركوبها معه قام بتخديرها ومن ثم هتك عرضها بالإكراه

 

القبض على عصابة آسيوية تسرق المركبات في الفجيرة

 

الفجيرة – “الخليج”:

 

 نجح رجال التحريات والبحث الجنائي في الإدارة العامة لشرطة الفجيرة في إلقاء القبض على عصابة آسيوية تخصصت في سرقة المركبات في الإمارة .

 

وقال العقيد حميد اليماحي مدير إدارة البحث الجنائي في شرطة الفجيرة إن تفاصيل هذه القضية تتحصل بورود معلومات تفيد بتعرض عدد من المركبات في الإمارة لمحاولات سرقة من قبل مجهولين، وفور تلقي البلاغ تم تشكيل فريق عمل على مستوى عال لسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة .

 

وبعد حصر الأماكن التي تعرضت فيها المركبات لمحاولات السرقة، تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص هم (م .ي .م)، (خ .ش .ب)، (ع .ش .س) جميعهم من الباكستانيين .

 

تأجيل قضية الشروع بقتل

 

الفجيرة – “الخليج”:

 

 قررت محكمة جنايات الفجيرة في جلستها التي عقدت برئاسة المستشار سعيد عبدالله مسعود تأجيل نظر القضية المتهم فيها أحد المواطنين بالشروع بقتل آسيوي بأن أطلق عليه النار إلى جلسة 18 الشهر الجاري بناء على طلبات الدفاع للاطلاع على ملف القضية .

 

كان بلاغ ورد من المركز الصحي بمسافي إلى الجهات الأمنية يفيد بوصول شخص آسيوي مصاب بإصابات بليغة اثر تعرضه لطلق ناري من قبل أحد المواطنين، وفور تلقي البلاغ قام رجال الشرطة بعمل التحريات اللازمة وأسفرت المعلومات التي جرى التوصل إليها أن المدعو (ح .خ) من قام بإطلاق النار، حيث كان المجني عليه (م .ح) يقوم بعمله في إحدى البنايات وعندما رفض الانصياع لطلب المتهم بالتوقف عن العمل بسبب الازعاج الذي يسببه قام بإطلاق النار عليه برفقة المدعو (ع .ع) .

عامل يسرق معدات شركته

 

الفجيرة  -“الخليج”:

 

 أجلت محكمة جنايات الفجيرة إحدى القضايا الجزائية المتهم فيها عامل آسيوي بسرقة أدوات ومعدات من مقر الشركة التي يعمل فيها لجلسة الحادي عشر من الشهر الجاري .

 

وترجع تفاصيل القضية إلى وقت سابق عندما شاهد حارس احدى الشركات الكبرى في الفجيرة عاملاً بحوزته كمية من الأدوات والمعدات التي تعود ملكيتها للشركة، فقام على الفور بإبلاغ الإدارة التي أخطرت رجال الشرطة الذين حضروا إلى المكان وتمكنوا من ضبط المتهم متلبساً، وفي ضوء ذلك تمت إحالته إلى المحكمة التي قررت حجز القضية للحكم .

Related posts