خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

كونكورد الفجيرة ينضم إلى إدارة مروج للضيافة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

Concorde-Hotel-Fujairah

موقع الطويين : البيان

أعلن فندق كونكودر الفجيرة، انضمامه إلى إدارة مروج للضيافة. وبات يطلق عليه كونكورد الفجيرة بإدارة المروج، حيث ينضم الفندق الى سلسلة المجموعة الصاعدة من المروج للشقق الفندقية المروج اكزكتيف سويتس في أبوظبي والخالدية للشقق الفندقية في دبي. يأتي ذلك في إطار توسيع نطاق عمل المجموعة وتعزيز العلامة التجارية في قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال محمد فكري، المدير العام لكونكورد الفجيرة: إنها فرصة جيدة لنا لتعزيز مكانة الفندق وعلامته التجارية كجزء من هذه المجموعة الديناميكية والنشطة، ويأمل الفندق أن يقدم مساهمة قيمة من شأنها أن تدعم عملية التوسع والتطوير للشركة”.

وقال طارق الشريف، المدير التنفيذي لإدارة مروج للضيافة: نتطلع الى بناء فريق عمل ناجح وخطة عمل مثمرة مع إدارة فندق كونكورد. وإدارة مروج للضيافة هي شركة تابعة لمجموعة الإمارات للأعمال المشتركة التي تعد واحدة من أهم الشركات الاستثمارية القابضة في الإمارات.