“كورال الفجيرة” يغير اسمه وديكوراته

أعلنت فنادق ومنتجعات كورال عن تغيير اسم برج كورال ريزيدانس تاور في الفجيرة ليصبح كورال للأجنحة الفندقية الفجيرة، وهي بادرة تهدف إلى توضيح الوضع الجديد للفندق كواحد من أهم اختيارات الإسكان الفاخر في الإمارة .

ويؤكد إيلي توم، المدير العام، ان القرار بإعادة تسمية الفندق أتخذ في أعقاب الموافقة على خطة لتعديل ديكورات الغرف والمناطق العامة على حد سواء لتعكس مستويات الخدمة الأرقى في الفندق .

وقال: “كل المنشآت يتم تجديدها إلى مستوى أرقى في الوقت الحالي، بما في ذلك البهو، الاستقبال، المطعم، الجمنازيوم والنادي الصحي، وهناك تحسينات جارية أيضا فيما يتعلق بالخدمات ومستويات مناطق المعيشة وغرف النوم في الشقق الحالية” .

“اسم كورال للأجنحة الفندقية الجديد سوف يصل بمفهوم المستوى الأعلى من الخدمات المتاحة الآن إلى ضيوفنا، مع إسكان وتسهيلات على مستوى أعلى من تلك المقدمة في الشقق الفندقية العادية” . يقع كورال للأجنحة الفندقية في وسط مدينة الفجيرة، ويضم 172 شقة، تتراوح بين الاستديو الديلوكس إلى أجنحة رجال الأعمال والأجنحة الملكية، إلى جانب مطعم النافورة المفتوح طوال 24 ساعة، رومرز كافيه، والنادي الصحي “جيم أند تونيك” في الطابق العاشر مع مركز لياقة، حمام سباحة وخدمات المنتجع الصحي والانتقال المجاني إلى شاطيء الفجيرة .

كما يضم الفندق الجديد مركز أعمال مع وصلات إنترنت لاسلكية عالية السرعة وغرفة اجتماعات مصافي مع مساحة لاستضافة حتى 50 شخصا للاجتماعات الصغيرة إلى جانب مدخل مريح إلى مركز تدريب فرق العمل لموقع “تدريب الإمارات” .

المصدر : الخليج 10 يناير 2011

Related posts