محمد الشرقي يفتتح مركزاً للعظام ممولاً من «الطموح» والبرنامج موّل 130 مشروعاً بـ 60 مليون درهم

3823689363

موقع الطويين : البيان

افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة مشروع مركز الفجيرة للعظام والعلاج الطبيعي في إمارة الفجيرة والمملوك للدكتور عبد الله حسن بارون والذي تم تمويله جزئيا من برنامج الطموح. وبذلك يكون البرنامج قام بتمويل 130 مشروعا بمبلغ إجمالي يصل إلى 60 مليون درهم.

ويعتبر مركز الفجيرة للعظام والعلاج الطبيعي الأول من نوعه في إمارة الفجيرة والمنطقة الشرقية بتكلفة إجمالية حوالي 4 ملايين درهم.

 ويقدم المركز خدمات تأهيل الأطفال، تدليك، معالجة إصابات العظام والعلاج بالماء وكافة أنواع الطب الرياضي عن طريق استخدام أجهزة ومعدات كهربائية ورياضية حديثة على أيدي أطباء وممرضين أكفاء ذوي خبرة طويلة في هذا المجال وذلك تحت إشراف ومراقبة الدكتور عبد الله بارون الذي يحمل شهادة البكالوريوس في الطب العام من الهند وحاصل على الماجستير في الطب الرياضي من أستراليا.

حضر حفل الافتتاح جودت حواس رئيس برنامج الطموح حيث أفاد بأن البرنامج هو إحدى مبادرات بنك الإمارات دبي الوطني المجتمعية وتم تأسيسه عام 1998 ويعتبر ترجمة على أرض الواقع لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،حفظه الله، لترسيخ فكرة العمل الحر وتوطين القطاعات التي تفتقر إلى المواطنين، كما أهاب جودت بالشباب من الجنسين إلى ترجمة أفكارهم إلى واقع ملموس والدخول في عالم المال والأعمال وذلك عن طريق تأسيس مشاريعهم الجديدة أو توسعة مشاريعهم القائمة مما يعود عليهم بالفائدة والمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد في الدولة حيث تشكل المشاريع الصغيرة والمتوسطة حوالي 95% من مجموع الشركات المسجلة لدى وزارة الاقتصاد.

وهنأ جودت حواس الدكتور عبد الله بارون على الافتتاح متمنيا له التوفيق. كما تقدم أيضا بالشكر إلى غرفة تجارة وصناعة وزراعة الفجيرة وإلى كافة الجهات الحكومية في إمارة الفجيرة على الدعم اللامحدود والذي يقدمونه لأصحاب المشاريع التي تم تمويلها من قبل برنامج الطموح.

Related posts