مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن يعلن أسماء الفائزين بمسابقة «وطني في لوحة فنية»

thumbnail

موقع الطويين : البيان

أعلن مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن أسماء الفائزين في مسابقة الإبداع الفني والتي أقيمت تحت شعار (وطني في لوحة فنية).

ومثلت اللوحات الفنية للطلبة المشاركة تعبيرا حيا عن مدى حبهم العميق للامارات وللقيادة الرشيدة وفق ما أشاد به محمد راشد رشود المنسق العام للمسابقة، مؤكدا أن المسابقة نظمت بهدف غرس الحب والولاء وانتماء للوطن الغالي دولة الامارات العربية المتحدة، ولإبراز مواهب الطلاب والطالبات في مجالي الرسم والتشكيل.

ولفت رشود أن المسابقة أطلقت في احتفالات الدولة باليوم الوطني 41 والتي استهدفت الطلاب والطالبات في منطقة الشارقة التعليمية بمدنها المختلفة ومدارس دبا الفجيرة التابعة لمنطقة الفجيرة التعليمية وكانت مفتوحة لثلاث فئات عمرية وسيمنح جميع المشاركين في المسابقة شهادات مشاركة وقد بلغ عدد الأعمال المشاركة 300 عمل.

وأعلن أن الفائزين في فئات المسابقة جاءت على النحو التالي بما استطاعت الطالبات أن يحرزن كافة المراكز الأولى في الفئات جميعها:

في فئة من 8 11 سنة المركز الاول الطالبة: شهد عبدالله زمزم من مدرسة الشارقة النوذجية بالشارقة، وفي المركز الثاني الطالبة: ميرا مراد عبدالله الرئيسي من مدرسة أمامة بنت العاص بخورفكان، والمركز الثالث الطالب راشد نبيل حامد من مدرسة صهيب للتعليم الأساسي ح1.

وفي الفئة العمرية من 12- 15 سنة فازت المركز الأول الطالبة: بدرية سعيد مراد محمد البلوشي من مدرسة البيان الخاصة بخور فكان، وفي المركز الثاني الطالبة : وعد محمد عبدالله من مدرسة جمانة بنت أبي طالب بخورفكان، وفي المركز الثالث الطالبة : ريم سعود عبدالله من مدرسة البيان الخاصة بخورفكان.

وفي الفئة العمرية من 16 18 سنة فازت بالمركز الأول الطالبة: فاطمة معلم سعيد المشهور النقبي من مدرسة سلمى بنت قيس للتعليم الثانوي بدبا الحصن، وفي المركز الثاني الطالبة فاطمة تاج عامر من مدرسة البيان الخاصة بخورفكان، والمركز الثالث الطالبة سلمى ناصر يوسف من مدرسة جميلة بوحيرد بكلباء.

Related posts