تأجيل قضية اعتداء ولي أمر على مدير مدرسة في الفجيرة

قضت دائرة الجنح الجزائية في جلستها برئاسة المستشار الدكتور سعيد بحبوح وأمانة سر سعيد الكعبي تأجيل قضية اعتداء ولي أمر طالب على مدير احدى المدارس التابعة لمنطقة الفجيرة التعليمية إلى جلسة الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، بناء على طلب محامي المتهم للاطلاع على ملف القضية والدفاع .


واستمعت هيئة المحكمة إلى إفادات المعلم (الشاهد في القضية) الذي أكد واقعة الاعتداء، نافياً حدوث رد فعل من مدير المدرسة الذي التزم الصمت على حد قوله أثناء الاعتداء، ولفت في إفادته إلى ان يد المتهم كان بها آثار دماء من جراء الاعتداء على المجني عليه .


وعلمت الخليج من مصادر مطلعة ان مدير المدرسة أقام خلال الأيام القليلة الماضية دعوى قضائية أخرى ضد ولي أمر الطالب بعد ان تلقى تهديدات منه عبر الهاتف الجوال .


وترجع تفاصيل القضية إلى شهر فبراير من العام الماضي عندما ورد بلاغ إلى الأجهزة الشرطية في الفجيرة من مدير إحدى المدارس الحكومية يدعى (س، س) اتهم فيه ولي أمر طالب بالتهجم على مكتبه والاعتداء عليه بالضرب ولكمه في أعقاب استدعائه لأخذ تعهد كتابي عليه نظراً لسوء سلوك ابنه . وفي ضوء البلاغ السابق قام رجال الشرطة باستدعاء ولي الأمر وبالتحقيق معه أنكر تماماً واقعة الاعتداء، وأنكر تعديه عليه أمام المحكمة، موضحاً أن المدير هو من قام بالتعدي عليه بأقوال غير لائقة .

المصدر : الخليج 11 يناير 2011

Related posts