“أدنوك للتوزيع” تزود سوق الإمارات الشمالية بأسطوانات الغاز

 

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع (أدنوك للتوزيع) أنها ستدشن اعتباراً من اليوم، المرحلة الأولى من خطتها الخاصة بتزويد سوق الإمارات الشمالية بأسطوانات الغاز المسال، والتي ستغطي إمارات رأس الخيمة وأم القيوين وعجمان، وقالت إن العمل جار لتجهيز مراكز تزويد اسطوانات الغاز أيضا في كل من إمارتي الشارقة والفجيرة .

 

وأكدت أدنوك للتوزيع في بيان، أمس، أن هذه الخطوة تأتي تلبية للطلب المتزايد على اسطوانات الغاز في الإمارات الشمالية، من منطلق تجاوبها مع رغبة المستهلكين في الحصول على اسطوانات الغاز من أدنوك، إضافة إلى خطة الشركة الاستراتيجية في التوسع في خدماتها وتوفير منتج الغاز المسال لجميع العملاء في الدولة .

 

وستوفر أدنوك للتوزيع اسطوانات الغاز بعرض خاص يستمر لمدة شهر بحيث يكون سعر الاسطوانة مع الغاز المسال 180 درهماً، ويبلغ سعر الاسطوانة في حال الاستبدال 49 درهماً، وذلك في خطوة لمساندة المستهلكين، علماً بأن الأسعار ستخضع للتغيير وفقاً لتغير أسعار الغاز العالمية . وأكدت أنها خصصت في هذا الإطار 11 محطة لبيع اسطوانات الغاز حجم 25 رطلا في الإمارات الشمالية، منها سبع محطات في إمارة رأس الخيمة، ومحطتان في إمارة أم القيوين، ومحطتان في إمارة عجمان .

 

ونوهت الشركة الى أنه سيتم تدشين مراكز إضافية في كل من إمارة الشارقة والفجيرة، وافتتاح أربعة مراكز في إمارة الفجيرة الأحد المقبل و12 مركزاً في إمارة الشارقة الاثنين المقبل .

 

وأكدت الشركة أنها أجرت دراسة كاملة للاحتياجات والمتطلبات لتزويد المستهلكين باسطوانات الغاز في مواقع متفرقة من الإمارات الشمالية، والتي تتطلب توافر مجموعة من المواصفات والتجهيزات الخاصة إضافة إلى إجراءات الأمن والسلامة، من خلال التنسيق المستمر مع الدوائر والجهات الحكومية ذات الصلة .

 

وتعمل الشركة حاليا على تجهيز 23 مركزاً إضافياً مرحلة ثانية للنصف الثاني من العام الجاري، ليصبح العدد الإجمالي لمحطات بيع اسطوانات الغاز في الإمارات الشمالية 50 مركزاً بنهاية العام الجاري .

المصدر : الخليج 11 يناير 2011

Related posts