الفجيرة يتعاقد مع رشيد كانين

نجح نادي الفجيرة في ضم المغربي رشيد كانين مهاجم دبي السابق وقيده في كشوفات الفريق خلفاً للبرازيلي كلايتون الذي أنهى النادي خدماته بعد أن فشل في تقديم المستوى المقنع وتم توقيع العقد مع اللاعب كانين أمس، ويستمر حتى نهاية الموسم، وحضر التوقيع يونس حبيب نائب رئيس النادي و”مهندس الصفقة” وخليفة مسعود مسؤول الألعاب الفردية وإبراهيم كرم المدير المالي .


وأكد حبيب أن التعاقد مع المغربي كانين مكسب كبير نظراً للإمكانات الفنية والمهارية العالية التي يتمتع بها اللاعب بالإضافة إلى حاجة الفريق إلى مهاجم مميز في الخط الأمامي، خصوصاً وأن الطموحات الفجراوية ما زالت كبيرة في المنافسة على ورقتي الصعود إلى دوري المحترفين .


وكشف نائب رئيس النادي عن وجود مفاجأة أخرى من العيار الثقيل في انتظار الجماهير الفجراوية في غضون الساعات المقبلة، وتمنى للاعب التوفيق وأن يكون على مستوى التحدي والطموح .


وأبدى رشيد كانين سعادته بالانضمام إلى فريق الفجيرة والعودة مجدداً إلى الإمارات بعد تجربته الناجحة مع دبي والتي امتدت لموسمين توجها بصعود الفريق إلى دوري المحترفين، وأكد أنه سيبذل كل جهده بجانب زملائه اللاعبين لتحقيق تطلعات الأحمر الفجراوي .


يذكر أن الفجيرة كان تعاقد الأسبوع الماضي مع اللاعب التونسي فيصل الإدريسي لاعب النصر السابق .

المصدر : الخليج 13 يناير 2011

Related posts