«دو» تفتتح مركز مبيعات في الفجيرة وتتفاهم مع هواوي

2054132325

موقع الطويين : البيان

افتتحت دو مؤخراً مركز مبيعاتها الجديد في مركز «سيتي سنتر الفجيرة» للتسوق خلال حفل خاص. ويعد المركز الأول من نوعه على مستوى الإمارات الحاصل على أعلى تصنيف متعارف عليه عالمياً للأبنية الخضراء «لييد» من الفئة البلاتينية. كما أعلنت “دو” توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة هواوي يتم بموجبها تعاون الطرفين في مجال إدارة المشاريع، وتبادل الخبرات ونقل المعرفة والبحوث المتخصصة.

ويوفر المركز الممتد على مساحة 2300 قدم مربع المزيد من الراحة لعملاء دو بالفجيرة، فهو يقع في الطابق الأرضي من مركز سيتي سنتر للتسوق، ويوفر القائمة الكاملة من خدمات دو الخاصة بالهواتف المتحركة. ويتضمن المركز 10 منصات لخدمات العملاء إضافة إلى جهاز آلي لدفع الفواتير.

وقال ماهر مراد، نائب الرئيس لمراكز الأعمال: “افتتاح مركز المبيعات سيلبي الطلب المتزايد في الإمارة. ويعد حصولنا على تصنيف الفئة البلاتينية للأبنية الخضراء «لييد» في هذا المركز تأكيداً على إمكانية تقديم أرقى مستويات خدمة العملاء والمحافظة على الاستدامة البيئية”.

ويذكر إن شهادة «لييد» تُمنح فقط للمشاريع التي تحصل على أعلى تقييم من حيث كونها صديقة للبيئة وإسهامها في تحقيق التنمية المستدامة، وبعد التحقق من مراعاتها لأسس ترشيد المياه، وتوفير الطاقة، واستهلاك المواد والموارد في العمليات، وجودة البيئة الداخلية للمبنى. وعند تطبيق نظام النقاط الخاص بشهادة «لييد» فاق مركز مبيعات دو أعلى الدرجات ولذا حصل على الشهادة من الدرجة البلاتينية.

وانطلاقاً من دورها كموفر لخدمات الاتصال، تدرك دو الحاجة لتطوير ممارسات مستدامة مبتكرة وطويلة الأمد للحفاظ على البيئة وتشجع موظفيها على تبني هذا النهج. وتحرص الشركة استكشاف ممارسات وحلول عملية بديلة يمكن مكاملتها مع استراتيجياتها وعملياتها لزيادة الفعالية وخفض التكاليف، وفوق ذلك المساهمة في ضمان مستقبل أكثر سلامة ونظافة للأجيال المقبلة.

مذكرة مع “هواوي”

كما أعلنت “دو” توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة هواوي يتم بموجبها تعاون الطرفين في مجال إدارة المشاريع، وتبادل الخبرات ونقل المعرفة والبحوث المتخصصة.

وقد تم توقيع المذكرة في مقر “دو” بمدينة دبي للإعلام مؤخراً، ووقعها عن الطرفين أناندا بوز الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في شركة دو، ووانغ هايتون مدير إدارة مشاريع أنظمة وخدمات الاتصالات الدولية في شركة “هواوي”.

وتنص مذكرة التفاهم على أن الشركتين ستتعاونان لتبادل الخبرات والتقنيات والأدوات في مجال تطبيق أفضل المعايير العالمية في مجال الاتصالات. وفي الوقت ذاته بناء نماذج فعالة في مجال إدارة المشاريع وآليات العمل والخدمات ونماذج العمل التشغيلية.

وقال أناندا بوز الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في شركة دو:”جاءت هذه الشراكة ترجمة لاستراتيجية عملنا القائمة على تطبيق أفضل المعايير في كل جوانب عملنا، وقد اخترنا «هواوي» لكونهم بيت خبرة عالمي في مجال الاتصالات، ونتطلع إلى ثمار هذا التعاون بيننا لينعكس تبادل المعرفة ليس على «دو» فحسب بل على القطاع ككل في الدولة”.

Related posts