افتتاح أكبر وكالة سفر في دبا الفجيرة

 

افتتح محمد عبدالله السلامي رئيس دائرة الطيران المدني بالفجيرة مساء أمس الأول وكالة جمال للسفريات التي تعد أكبر وكالة للسفريات  بمدينة دبا الفجيرة، توفر الوكالة تشكيلة حصرية من منتجات وخدمات السفر لرجال الأعمال والسياح على السواء، تشمل إمكانية اختيار السفر مع واحدة من أكثر من 100 ناقلة جوية وإجراء الحجوزات على مدار الساعة، وبرامج عطلات حسب الطلب، وبرامج للحج والعمرة، ورحلات سياحية وجولات استطلاعية ورحلات بحرية، بالإضافة إلى خدمات تأمين السفر واستئجار سيارات في مختلف دول العالم، وإدارة  المناسبات وحجز خدمة مرحبا للاستقبال والمساعدة في دبي .

 

تضمن حفل الافتتاح  الذي تم تنظيمه بالتعاون مع شركة ارونج للدعاية والإعلان حملة ترويجية تتضمن برامج عطلات ذات  قيمة عالية، مع فرصة الدخول في سحوبات لمكافأة العملاء، وسحوبات على تذاكر الطيران التي فاز بها عدد كبير من الحضور .

 

حضر الحفل أحمد سعيد الضنحاني عضو المجلس الوطني الاتحادي وعدد من مديري ومسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة بإمارة الفجيرة، بالإضافة إلى جمهور غفير من مختلف أنحاء مدن وقرى إمارة الفجيرة .

 

وقال عبدالله ذياب العبدولي مدير عام وكالة جمال للسفريات: اننا من خلال هذه الوكالة قادرون على توفير متطلبات سفر شاملة لعملائنا في مدينة دبا الفجيرة بشكل خاص والفجيرة بشكل عام، بما في ذلك خدمات إدارة السفر .

 

وأضاف: ان إمارة الفجيرة تشهد نمواً كبيراً في الطلب على السفر وخدماته بفضل النمو الاقتصادي والنمو السياحي القوي المتواصل منذ بضع سنوات، ولأن مدينة دبا الفجيرة أصبحت منطقة سياحية مليئة بالعديد من الفنادق والشاليهات كما انها تحتل موقعاً متميزاً على الخريطة السياحية سواء في مجال السياحة الداخلية أو المواقع الأثرية مما جعلها بحاجة ماسة لوكالات السفر والطيران .

المصدر : الخليج 16 يناير 2011

Related posts