«الأشغال» تعلن عن مسابقة لتصميم سارية علم الدولة

4003123060

موقع الطويين : البيان

أعلنت وزارة الأشغال العامة عن طرح مسابقة لتصميم سارية علم دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للمكاتب المسجلة في الدولة ولطلاب الجامعات وجميع الجهات والأفراد المتخصصين.

ودعت وزارة الأشغال العامة الراغبين في الاشتراك بالمسابقة استلام الشروط الخاصة بالمسابقة من مركز خدمة المتعاملين بمقر الوزارة في دبي، خلال ساعات الدوام الرسمي ابتداء من 28 من الشهر الجاري أو عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة الأشغال www.mopw.gov.ae، أو الموقع الالكتروني لجمعية المهندسين www.soeuae.com، ويمكن للمتسابقين توجيه استفساراتهم عن طريق البريد الالكتروني design@mopw.gov.ae .

وذكرت المهندسة زهرة العبودي وكيل وزارة الأشغال بالإنابة أن تسليم التصاميم سيتم عن طريق المتسابق أو من ينوب عنه باليد، في إدارة المناقصات والعقود بديوان الوزارة في دبي، قبل الساعة الثانية عشرة من صباح يوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو المقبل، وأضافت إن الفائزين الثلاثة الأوائل سيتم منحهم جوائز مالية قيمة. وأوضحت أن هدف المسابقة هو إشراك المكاتب المتميزة وطلاب الجامعة في تصميم سارية لعلم الدولة بتصاميم وأفكار حديثة، يتماشى مع النهضة الحضارية والتطور في البنية التحتية والمعمارية والاجتماعية والثقافية بالدولة.

Related posts