إفتتاح معرض ومضات ابداعية بمدرسة الطويين للتعليم الأساسي والثانوي – صور

DSC02791

IMG_0631

DSC03002

1

2 3 4 5
DSC02836 DSC02839
IMG_0483 IMG_0485 IMG_0493 IMG_0495 IMG_0502 IMG_0606

موقع الطويين : مدرسة الطويين

 افتتح صباح اليوم الأستاذ صالح سالم الحفيتي معرض ومضات ابداعية بمدرسة الطويين للتعليم الأساسي والثانوي  بحضور الدكتور : خالد البلوشي رئيس قسم الجولوجيا بجامعة الإمارات وعضو مجلس الآباء ومدير بلدية الطويين ومجموعه من الآباء والمدرسين والشركاء الداعمين وقد قامت الطالبات بعرض مجموعة من المشاريع ، واطلع الحضور على قسم التشريح والفيزياء والكيمياء والجولوجيا. كما تم عرض الألعاب الترفيهية وأسئلة علمية ومسابقات للجمهور الذي أبدى إعجابه بالمعر ،  وفي ختام اليوم تم تكريم الحضور المساهمين والمشاركين بالمعرض وتسليم شهادات الشكر والدروع التذكارية. وتناول وجبة الغداء على شرف المدرسة .

وتشكر مدرسة الطويين‏ الرعاة الرسمين شركة جلوبال لخدمات المعارض وشركة الخليج للصناعات الدوائية(جلفار) على دعمهم وتعاونهم وتتمنى أن يكون المعرض قد حاز على رضا الحضور وما هو إلا بؤرة لإنجازات الطالبات تكبر وتنمو بدعمكم وتواصلكم فشكرا لكل من حضر وشاركنا.

وبدورنا في مجلس الآباء بالطويين لا يسعنا إلى أن نتقدم بالشكر الجزيل لمديرة المدرسة الاستاذه : موزة الافخم  وإلى المعلمات والمشرفات على هذا المعرض الذي يعد من المعارض المتميزة والتي نحضرها هذا العام ، ولا ننسى طبيبات وطالبات المستقبل الاتي قدمن العروض والمسابقات والفقرات والتعريف بما يحوية المعرض … بارك الله خطاكم ووفقكم لما فيه الخير والسداد لرفعة هذا الوطن المعطاء.

 

 

Related posts