حميد النعيمي يكرّم «البرتقالي» بـ 3 ملايين درهم واستقبل أبطال كأس اتصالات في الديوان الأميري

Sports

موقع الطويين : البيان

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتب سموه بالديوان الاميري صباح أمس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان بمناسبة فوزه بكأس اتصالات هذا الموسم، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس النادي والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية.

والعميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي نائب القائد العام لشرطة عجمان، وقدم صاحب السمو حاكم عجمان مكرمة سخية لفريق عجمان بقيمة 3 ملايين درهم تقديرا لانجازهم غير المسبوق في الظفر بلقب كأس اتصالات في نسخته الخامسة كما قام سموه بتكريم 5 من الشخصيات بدروع تذكارية تقديرا لدورها في المساندة والمساهمة في مشوار الفريق “البرتقالي” هذا الموسم .

وهم الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي رئيس دائرة الموانيء والجمارك والعميد علي عبد الله علوان قائد عام شرطة عجمان ومحمد الشعالي رئيس مجلس ادارة قوارب الخليج ومحمد النعيمي النائب الاول لرئيس مجلس ادارة غرفة تجارة عجمان وسالم عبد الله الحوسني رئيس مجلس ادارة شركة الساحل وتسلم الهدية نيابه عنه نجلاه محمد واحمد.

وحضر مراسم الاستقبال أيضا مجلس ادارة النادي برئاسة خليفة الجرمن وجميع أعضاء مجلس الادارة والجهازان الفني والاداري وجميع اللاعبين وقام قائد الفريق الكابتن محمد زهران بإهداء الكأس إلى صاحب السمو حاكم عجمان تقديرا للدعم والاهتمام الذي يجده النادي من سموه، وعبر اللاعبون عن فرحتهم الكبيرة بحفاوة الاستقبال وحرص سموه على لقائهم وتهنئتهم شخصيا بما حققوه من انجاز هذا الموسم في كأس اتصالات.

راشد بن حميد النعيمي

ورفع الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس النادي، أسمى آيات التهاني إلى صاحب السمو حاكم عجمان وإلى سمو ولي عهده لدعم سموهما السخي للنادي واهتمامهما ومتابعتهما المستمرة مما كان له وقع الأثر في الاستقرار الذي يعيشه النادي وأثمر عن نتائج مميزة هذا الموسم كان من بينها الحصول على كأس اتصالات، وقال الشيخ راشد النعيمي: نحن سعداء بهذا الإنجاز والاستقبال من صاحب السمو الحاكم، ولولا دعم صاحب السمو الحاكم وسمو ولي عهده ما تحقق هذا الانجاز.

وأضاف: قاعدة الفريق باتت قوية سواء على مستوى المراحل السنية أو الفريق الأول الذي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ونعد جماهير البرتقالي أن يظل الفريق على مستواه، ونقول لهم ان أي ناد يلعب في دوري المحترفين لابد أن يكون لديه طموح.

ونحن طموحنا أن نكون في أفضل المستويات ودائما نجتهد من أجل الوصول للقمة في كل المنافسات وليس هناك سقف لطموحاتنا، سواء في المنافسة في الدوري أو إحراز بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة أو كأس اتصالات، والنادي الآن يحتاج إلى دعم أكبر وضم مجموعة جديدة من اللاعبين للارتقاء بالمستوى الفني والبقاء في دوري المحترفين أحد طموحاتنا.

ولكن الآن بات الفريق يطمع في المنافسة وبات اللاعبون مطالبون بانجازات أخرى وحاليا تم الاتفاق على التجديد لمجموعة من اللاعبين من بينهم فتوحي وكابي ونحن سعداء بالتعاون بين الجهاز الفني واللاعبين وإدارة النادي وإذا كان هناك تكامل في العمل فمن الطبيعي أن تتحقق الأهداف المرسومة وسوف نبقي على الجهاز الفني وأيضا مجلس إدارة النادي.

لأن وجودهم في النادي سبب الاستقرار والذي أثمر عن الفوز ببطولة، وما نطمح له ونشكر جماهير عجمان على الوقوف خلف النادي في كل المباريات، وهم الذين تنقلوا خلفه طوال الموسم، اذ لولا دعمهم ما تحقق هذا المستوى ونحن نتعامل معهم على أنهم اللاعب رقم 12 في الفريق، وننتظر استمرار دعمهم للفريق والوقوف خلفه.

وقال الشيخ راشد النعيمي: بعد فترة طويلة من غياب البطولات تحقق لنا الفوز بكأس اتصالات وهو يعني الكثير من ناحية الدعم المعنوي للاعبين والإدارة والاستمرار في العطاء ونراها نقطة الانطلاقة للمستقبل ونخطط ونعمل لحصد بطولات أكثر في السنوات المقبلة، وستكون هذه البطولة دافع لنا لتقديم المزيد.

وأوضح الشيخ راشد النعيمي: المشاركة في البطولات الخارجية قرار فني بالدرجة الأولى ولكن من وجهة نظري الشخصية، لا أؤيد المشاركة في بطولات خارجية بسبب عدم امكانية التوافق بين البطولات الداخلية والخارجية وفريق عجمان ليس لديه الامكانيات البشرية للمشاركة في أكثر من بطولة، وحال تعدلت أمورنا في السنوات المقبلة لن نمانع من أجل رفع علم الإمارات في المحافل الخارجية.

خليفة الجرمن: قادتنا نعمة لشعب الإمارات

أكد خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان ان الاهتمام الذي تجده كل فئات المجتمع في الدولة من أصحاب السمو الشيوخ وقيادة الدولة نعمة كبيرة لشعب الامارات، جاء ذلك بمناسبة استقبال صاحب السمو حاكم عجمان للفريق “البرتقالي” وقال الجرمن إن ارتباط صاحب السمو الحاكم، ومشاركته في الأحداث يمثل عادة درج عليها سموه تقديرا لصاحب كل انجاز، منوها إلى ان قيادة الدولة ظلت تتعامل مع المميزين بكل أريحية، سواء في استقبالهم أو تكريمهم بشكل سخي.

وقال ان هذا النهج من أصحاب السمو الشيوخ، نعمة لشعب الإمارات بوجود مثل هذه القيادة التي تهتم بشعبها وترعاه وتحرص على مشاركته، والتفاعل مع أبنائها، خاصة الأحداث الرياضية وهذه المرة الثانية التي يستقبل فيها صاحب السمو حاكم عجمان فريق عجمان، وأعرب الجرمن عن شكره للشيخ راشد النعيمي لتجديد الثقة في مجلس إدارة النادي، مؤكدا أن الجميع متواجد لخدمة النادي، سواء أعضاء مجلس الإدارة أو الذين يعملون من خارج النادي، مشيدا بدور الإعلام المقروء والمسموع والمرئي.

وقال: في بعض الأوقات كان هناك شد والانتقاد كان إيجابيا، مما أسهم في وصول الفريق لخط النهاية في البطولة بنجاح، برغم الظروف التي تعرض لها الفريق من اصابات وغيابات في بداية الموسم وهي ظروف أضعفت رغبة النادي في المشاركة بالبطولة الخليجية، حيث كانت لنا رغبة في المشاركة ولكن الشيخ راشد النعيمي رئيس النادي أصدر تعليماته بعدم المشاركة وكانت وجهة نظره صائبة، لأن المشاركة في ظل الظروف التي واجهتنا بعد انطلاقة الموسم من إصابات وغيابات وعدم وجود البديل، كانت ستؤثر على الفريق.

وأضاف الجرمن: في كل موسم نسعى للإحلال في صفوف الفريق، ويتم التركيز خلال الموسم على نقاط الضعف ونحاول أن ندعم بعض المراكز.

لاعبو عجمان: استقبال الحاكم أفضل تكريم

أكد لاعبو عجمان ان استقبال صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أفضل تكريم لهم بمناسبة حصول الفريق على كأس اتصالات، وعبر عن ذلك قائد الفريق الكابتن محمد زهران فقال ان بطولة كأس اتصالات تعتبر اقل هدية يقدمها الفريق إلى صاحب السمو حاكم عجمان.

واكد ان سعادتهم لا توصف بمصافحة سموه وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس نادي عجمان وتمنى زهران للفريق التوفيق في حصد مزيد من البطولات في المستقبل.

وقال المحترف الايفواري بوريس كابي هداف الفريق انه سعيد للغاية باستقبال حاكم عجمان مشيرا إلى ان جميع زملائه تذوقوا طعم البطولة الحقيقي بعد ابلاغهم باستقبال حاكم عجمان للفريق وأكد كابي رضاه عن نفسه وما قدمه في الفترة الماضية بعد تسجيله 23 هدفا في الدوري و4 أهداف في كأس اتصالات .

وتمنى تقديم الافضل في الموسم المقبل وان يقدم عجمان افضل مما قدمه الموسم الحالي الذي ختمه ببطولة كأس اتصالات التي اسعدت النادي والمسؤولين وقال كابي ان تقلده شارة الكابتنية يضاعف من مسؤوليته، وتمنى كابي الاستمرار مع عجمان مؤكدا انه رهن اشارة النادي بعد أن أصبح أحد ابنائه.

من ناحيته قال المهاجم المالي فونكيه سي صاحب اجمل اهداف الموسم في نهائي كأس اتصالات ان فرحته بالفوز وبصعود الفريق الى منصة التتويج كانت اكبر من فرحته بالهدف العالمي الذي سجله مشيرا إلى ان استقبال صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده والمسؤولين في الامارة لفريق الكرة سيكون خير حافز للفريق لتقديم الافضل في الموسم المقبل، وأشار إلى ان مستقبله في النادي تحدده الادارة وان عقده مستمر لموسم آخر متمنيا أن يحافظ عجمان على المستوى الذي قدمه ويواصل حصد البطولات.

Related posts