تصريحات باكيتا تصيب إدارة دبا بالإحباط والعبدولي: السماوي ينتظر خدمة الجوارح

2086333497

موقع الطويين : البيان

لا تزال إدارة دبا الفجيرة تحلم بتأجيل مباراتي الحسم في معركة البقاء، وطالبت قيادات النادي الدباوي والمدرب الدكتور عبد الله مسفر خلال اليومين بضرورة تأجيل مباراتي الشباب مع الشعب، وعجمان مع دبا الفجيرة .

وأكد جمعة العبدولي مدير فريق دبا الفجيرة أن السماوي يسعى إلى عبور البرتقالي في عقر داره وبعدها ينتظر خدمة الجوارح في عرقلة الشعب في دبي.

وأضاف : أعضاء مجلس إدارة دبا الفجيرة والجهاز الفني راضون تمام الرضاء عن الفريق الدباوي والذي اعتبره الإعلام والمحللون ضمن الأندية الهابطة منذ أسابيع لكن لاعبي دبا الفجيرة وجهازهم الفني برهنوا أنهم “رقم صعب” في سنة أولى محترفين ، وزادوا من حلاوة الدوري وأضفوا عليه مزيدا من الإثارة والتشويق خصوصا وان الحسم يستمر حتى المشهد الختامي وحتى إذا قدر لنا الهبوط مع نهاية المطاف فسيكون بشرف.

وفي نفس الوقت أصابت تصريحات البرازيلي باكيتا مدرب فريق الكرة بنادي الشباب بعدم الحاجة لتأجيل مباراتهم أمام الشعب في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين ، إدارة نادي دبا الفجيرة بالإحباط وبخيبة أمل كبيرة ،وأشار جمعة العبدولي إلى أن مدرب الشباب من حقه أن يصرح بما يشاء ، حيث رغب في التأكيد إلى عدم أهمية الشعب بالنسبة له وأن الدوري على وشك الانتهاء ولاداعي لتأجيل أي مباراة.

وقال : نعلم جيدا ظروف نادي الشباب، والذي يهتم اكثر بمواجهة الأهلي في نهائي كأس رئيس الدولة أكثر من اهتمامه بلقاء الشعب ، كما أنه لايهتم كثيرا بتحسين مركزه في الدوري .

وأضاف : حديث باكيتا يشير إلى أنه سيلعب مباراتي الدوري أمام الكوماندوز وقبلها لقاء الاستقلال في ” أبطال آسيا ” بفريق الرديف ، مع إراحة نجوم الفريق الأول من أجل الموقعة المرتقبة أمام الفرسان وهى رسالة واضحة وعيلنا قبولها كما ينبغي.

ظروف صعبة

وتابع : السماوي قدم افضل ما عنده في سنة أولى محترفين رغم الإمكانات المتواضعة والظروف الصعبة التي عاشها النادي ورغم كل ما حدث فإن ثقتنا كبيرة في نجوم الفريق خصوصا وأن الآمال لاتزال قائمة في بقاء الفريق حال خسارة الشعب وفوزنا على البرتقالي في عجمان .

وأعرب العبدولي عن أمله في أن تسير سفن الدباوية كما تشتهي .

 تساؤل

 تساءل العبدولي مدير فريق دبا الفجيرة عن برمجة نهائي كأس رئيس الدولة، كأس اتصالات وهل مقرر لهما أن تلعبا في هذا التوقيت ، وقال : الإجابة طبعا لا مشيرا إلى أن الرابطة واتحاد الكرة لم تبرمج مباراتي الختام إلا لاحقا، وقال : تأجيل مباراتنا مع عجمان لقاء الشباب والشعب إلى ما بعد مباراة الكأس اقتراح يمكن تنفيذه.