مدرسة ترفض تكريم متفوقين لعدم سدادهم الرسوم

في قرار أكدت المنطقة التعليمية رفضه

امتنعت إحدى المدارس الحكومية في مدينة دبا الفجيرة، أمس الأول، عن تسليم عدد من الطلبة المتفوقين لديها جوائز التكريم الخاصة بهم، بحجة عدم قيام أولياء أمورهم بدفع الرسوم الدراسية المستحقة عليهم .

وكانت المدرسة، وهي إحدى مدارس حلقات التعليم الأساسي، قد رفضت تسليم عدد من الطلبة المتفوقين من مراحل دراسية مختلفة جوائزهم التقديرية، خلال الحفل الذي أقامته لمناسبة تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً لديها .

وأعرب أولياء أمور الطلبة عن استيائهم الشديد من القرار الذي اتخذته إدارة المدرسة، بحرمان أبنائهم من التكريم الذي يستحقونه، نتيجة جهد وتعب بذلوه طيلة عام دراسي كامل، مشيرين إلى أنهم تفاجأوا بهذا القرار الغريب أثناء مراسم التكريم .

وأوضح أولياء أمور الطلبة في حديثهم مع “الخليج” أن مبالغ المصاريف الدراسية المستحقة عليهم ليست “كبيرة” إلى هذه الدرجة، حتى يتم حرمان أبنائهم من التكريم في هذا اليوم الذي ينتظره كل طالب متفوق، لافتين إلى أنهم كانوا سيقومون بسداد المبالغ الواجبة عليهم لإدارة المدرسة .

من جهته، أكد مصدر في منطقة الفجيرة التعليمية رفضه التام للأسلوب الذي تعاملت به إدارة المدرسة مع هؤلاء الطلبة، مشيراً إلى أنه سيتم التحقق من الأمر، واتخاذ ما يلزم من إجراءات، حتى لا تتكرر مثل هذه الإشكاليات مستقبلاً .

المصدر : الخليج 25 مايو 2010

Related posts