محمد بن راشد يزور مواطنا مسنا في المستشفى

 

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي اليوم “الثلاثاء” بزيارة المواطن المسن محمد سالم بن خميس الكعبي الذي يرقد حاليا فية مستشفى دبي وذلك للاطمئنان على صحته.

وأوصى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أطباء المستشفى وكادره التمريضي بالاهتمام بالمواطن محمد الكعبي الذي تجاوز العقد التاسع من العمر كما أوصاهم سموه بتقديم كافة أوجه العناية والرعاية اللازمة لكل المسنين الذي يعانون أمراض الشيخوخة.

تأتي هذه الزيارة في إطار العناية الخاصة التي يوليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمسنين وحرص سموه على تفقد أحوالهم بصفة شخصية للوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وكان صاحب نائب رئيس الدولة عزى المواطن الكعبي في وفاة زوجته العام الماضي خلال زيارة سموه لمنزل المواطن في وادي القور على بعد 100 كيلومتر من رأس الخيمة.

يذكر أنه في 17 يناير من العام 2008 وأثناء إحدى زيارات سموه الميدانية لمناطق الدولة المختلفة بصحبة عدد من الوزراء ورؤساء تحرير الصحف المحلية التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المواطن محمد سالم بن خميس الكعبي الذي كان آنذاك مفترشا الأرض أمام منزله المتواضع في وادي القور حيث فوجئ المواطن بجلوس سموه إلى جواره سائلا إياه عن صحته ومعيشته ومطالبه فاكتفى بالدعاء أن يطيل الله في عمر سموه ويحفظه سندا وفخرا للبلاد والعباد.

 وخلال الزيارة ذاتها وفي لفتة إنسانية كريمة أمر صاحب السمو نائب رئيس الدولة للمواطن محمد سالم بن خميس الكعبي بفيلا سكنية لأسرته وتجهيزها بكل المستلزمات مجسدا سموه المثل العربي القائل: حافظوا على كباركم كما تحافظون على ترابكم.

 المصدر : البيان 18 يناير 2011

Related posts