سيف بن زايد يثمن مبادرة المواطنين والمقيمين بالتطوع في خدمة الإمارات ويفتتح أول نقطة للشرطة المجتمعية في الأحياء

3a-na-117179

موقع الطويين : الاتحاد

افتتح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، أول نقطة للشرطة المجتمعية التابعة لشرطة أبوظبي، في منطقة النادي السياحي بأبوظبي.

وقام سموه بجولة في مكاتب النقطة، اطلع خلالها على أعمال ومهام وأغراض الشرطة المجتمعية، واطمأن سموه على الحالة الأمنية في منطقة اختصاص النادي السياحي. وحث سموه ضباط وضباط صف وأفراد نقطة الشرطة المجتمعية الجديدة على تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

والتقى سموه، خلال الجولة، مع مواطن طيار متطوع من إحدى شركات الطيران المدني، وثمن سموه مبادرة المواطنين والمقيمين؛ بالتطوع في خدمة الإمارات، فيما أكد المتطوع سعادته بالعمل مع أفراد الشرطة المجتمعية، ضمن المهام والواجبات، مثل التوعية والإرشاد، وقال إن هذا واجب لكل مواطن في خدمة وطنه.

وأعرب اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، عن سعادته بزيارة سمو الوزير وأثرها الإيجابي والتحفيزي في نفوس العاملين، مقدماً الشكر لسموه على اهتمامه البالغ ومتابعته الحثيثة لبيئة العمل، وتذليل كافة العقبات التي تواجه سير التحديث والتطوير. ورافق سموه في الجولة، اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والعميد علي خلفان الظاهري؛ مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، والعميد عمير المهيري، نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد سعود الساعدي مدير إدارة سكرتارية مكتب سمو الوزير، والعقيد فيصل الشعيبي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم مبارك بن محيروم مدير إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط.