خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

محمد بن زايد يبحث مع وزيري الخارجية الفرنسي والمالية الهندي التعاون والمشاريع المشتركة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

100a-na-117209

موقع الطويين : الاتحاد

التقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر الإمارات أمس معالي لوران فابيوس وزير الخارجية الفرنسي الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي بالوزير الفرنسي وبحث معه العلاقة الإستراتيجية بين دولة الإمارات وفرنسا وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

واستعرض الجانبان العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين ومستوى التعاون والتنسيق وما وصل إليه من متطور بينهما في كافة الجوانب ولاسيما التعاون الثقافي والتعليمي من خلال مشاريع متحف اللوفر أبوظبي وجامعة السوربون أبوظبي وغيرها من المشاريع المشتركة، وذلك في ظل سعي وحرص قيادتي البلدين على تنمية العلاقات وتطويرها خدمة للأهداف والمصالح المتبادلة.

وجرى خلال اللقاء، تناول تطورات الأوضاع بالمنطقة والمستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي، وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 حضر اللقاء، محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وآلان ازواو سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة.

كما التقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر الإمارات أمس بالانيابان شيدامبرام وزير المالية الهندي الذي يزور البلاد حالياً.

واستعرض سمو ولي عهد أبوظبي مع الوزير الهندي العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الهند وسبل توسيعها وتعزيزها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان سمو ولي عهد أبوظبي التأكيد على أهمية مواصلة التعاون بين الجانبين في جميع المجالات، خاصة فيما يتعلق بالجوانب التجارية والاستثمارية والتعليمية وإمكانية الاستفادة من خبرات وإمكانيات البلدين في دعم المشاريع والبرامج المشتركة في القطاعين الحكومي والخاص، والتي من شأنها أن تعود بالفائدة على الجانبين.

حضر اللقاء، محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان سمو ولي عهد أبوظبي وام كيه لوكيش سفير الجمهورية الهندية لدى الدولة.