وفاة توأم مواطن اختناقاً في حادث حريق وقع بمنزل ذويهم بمنطقة قدفع بالفجيرة

2211242408

موقع الطويين : البيان

توفي ظهر اليوم “الاثنين” طفلان يبلغان من العمر سنتان ونصف السنة اختناقا في حادث حريق وقع بمنزل ذويهم بمنطقة قدفع بالفجيرة ، حيث فارقا الحياة عند وصولهما لمستشفى الفجيرة لتلقي العلاج.

وتلقت عمليات شرطة الفجيرة في الساعة الثانية عشرة وعشرون دقيقة عن اندلاع حريق في منزل سكني بمنطقة قدفع، وعليه تحركت فرق الانقاذ وسيارات الدفاع المدني والإسعاف لموقع الحريق .

واكد العقيد علي عبيد الطنيجي مدير الدفاع المدني بالفجيرة ان الحادث مؤسف حيث نجم عنه خسائر في الأرواح وفقدان طفلين اختناقا اثر انتشار الدخان الكثيف في كافة أرجاء المنزل، شاكراً مركز الدفاع المدني بخورفكان على مساندتهم في عملية إخماد الحريق الذي اندلع في احدى الغرف الرئيسية بالمنزل، وقام رجال الانقاذ بإخراج احد الطفلين من غرفة مجاورة لتلك التي نشب فيها الحريق، واسعافه لمستشفى الفجيرة، في حين تم نقل الطفل الاخر من قبل ذويه، الا انهما لقيا حتفهما.

وتقدم الطنيجي بخالص العزاء والمواساة لأهل الطفلين على مصابهم في فقدان طفليهما في هذا الحادث المؤلم، طالبا من المولى عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان .

ومازالت التحقيقات جارية من قبل شرطة الفجيرة التي تسعى للتعرف على السبب وراء اندلاع الحريق  في احدى غرف المنزل الذي نجم عنه انتشار الدخان الاسود في المنزل ووقوع حادثين وفاة اختناقا ،وذلك بالاستعانة بخبير الحرائق.

وطالب الطنيجي بضرورة توخي الحذر خلال فصل الصيف ومراعاة شروط السلامة المنزلية، وعدم تحميل الكهرباء فوق طاقتها، ومراعاة عدم تشغيل الأجهزة الكهربائية طوال اليوم، واستخدام الأسلاك والتوصيلات الكهربائية ذات الجودة العالية لمنع وقوع اي حوادث خطيرة.

 

Related posts