تحت رعاية خليفة.. تخريج الدفعة 32 من طلاب جامعة الإمارات.. محمد بن راشد: الخريجون قيادات الغد في مؤسـساتنا الحكومية وغير الحكومية

98744955 256658240 415912112 1101110239 1185880511 2642476830 2936364026 3422348314

موقع الطويين : البيان

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، صباح أمس، حفل تخريج الدفعة 32 من طلاب جامعة الإمارات الذي أقيم في مبنى الجامعة في مدينة العين، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، معرباً سموه عن ثقته بأن يكون الخريجون قيادات الغد في مؤسساتنا الحكومية وغير الحكومية.

وحضر الحفل، سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.

كما حضره، الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية والشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي وجمعة الماجد رئيس مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث والفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومحمد جمعة النابودة وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي إلى جانب عدد من الشيوخ والوزراء ومديري الجامعات والكليات في الدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي وحشد من أولياء أمور الخريجين البالغ عددهم 436 خريجا من مختلف التخصصات العلمية من بينهم 69 خريجا من الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراة.

دعم

وألقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع كلمة في الحفل شكر فيها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على دعمه المستمر لجامعة الإمارات كي تظل مركزا للإشعاع والنور ومصنعا للرجال من الخريجين الذين يشغلون العديد من المناصب العليا في الدولة ويسهمون في معارفهم ومهاراتهم في مسيرة التنمية والنهضة التي تشهدها دولتنا العزيزة.

كما توجه بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على رعايته الكريمة للجامعة وخريجيها وحرص سموه على حضور تخريج الدفعات المتتالية في الجامعة من أبناء الوطن.

كما نوه بدعم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات للجامعة ومسيرتها.

وتوجه معاليه بخالص الشكر والتقدير إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. على متابعته مسيرة الجامعة والوصول بها إلى مصاف الجامعات العالمية.. مشيرا إلى أنها أصبحت جامعة مرموقة على مستوى العالم توفر كل سبل النجاح لأنباء وبنات الوطن وتسهم في تقديم البحوث العلمية لخدمة البيئة والمجتمع.

60 ألف طالب

وأشار معالي الشيخ نهيان بن مبارك إلى أن الجامعة منذ تأسيسها قبل/ 30 / عاما خرجت حتى الآن نحو/ 60 / ألف طالب وطالبة من أبناء وبنات الوطن الذين يسهمون في عملية البناء والتنمية المستدامة لدولتنا العزيزة التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وألقى الطالب نهيان المنصوري كلمته نيابة عن زملائه الخريجين توجه فيها بالولاء والعرفان إلى قيادتنا الرشيدة على ما توليه من دعم ورعاية لجامعة الإمارات العربية المتحدة وخريجيها الذين يحظون برعاية أبوية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

كما شكر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع على جهوده ودعمه المستمر للجامعة طوال مسيرتها وعاهد الله على أن يكون والخريجون جنودا للوطن يخدمون دولتنا ومجتمعنا بكل وفاء وإخلاص.

وشكر في كلمته أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة وأولياء أمورهم الذين ساعدوهم على الوصول إلى هذه المرحلة الجديدة في حياتهم للدخول إلى الحياة العلمية بكل ثقة إقتدار.

شهادات

وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى جانبه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الامارات، بتسليم الشهادت إلى أصحابها الخريجين في كليات العلوم الانسانية والاجتماعية وكلية العلوم وكلية الادارة والاقتصاد وكلية القانون وكلية الاغذية والزراعة وكلية الهندسة وتقنية المعلومات وكليةالطب والعلوم الصحية التي أدى خريجوها القسم أمام سموه والحضور.

ثم سلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشهادات الى الطلبة الحاصلين على درجتي الدكتوراه والماجستير، مباركاً لهم سموه النجاح والتفوق وهنأ كافة الخريجيين من ابناء الوطن معربا سموه عن ثقته بأن يكونوا قيادات الغد في مؤسساتنا الحكومية وغير الحكومية مشيدا سموه بمستوى جامعة الامارات العلمي والتقني والبحثي، منوهاً في هذا السياق بجهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الذي أعطى من وقته وجهده لجامعاتنا الوطنية ومؤسساتنا التعليمية العليا حيث كان معاليه مثالاً للجد والإخلاص في عمله من اجل خدمة الوطن وابنائه وبناته.

وتمنى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لمعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الذي تسلم حقيبة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة، مؤكدا سموه كفاءة معالي الشيخ حمدان بن مبارك وقدرته على حمل الرسالة الوطنية وأداء الواجب الوطني بكل مسؤولية وكفاءة.

ثم صافح سموه خريجي وخريجات الدفعة الاولى لجامعة الامارات والتقطت لسموه والخريجين الصور التذكارية والى جانب سموه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ومدير جامعة الإمارات.

 

هدية تذكارية

 

تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في ختام الحفل هدية تذكارية من جامعة الامارات سلمها الى سموه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات.

Related posts