الانتهاء من إنشاء 17 مسكناً في منطقة العيم براس الخيمة الشهر المقبل وإنشاء 12 مسكناً للمواطنين في منطقة إحفرة بالفجيرة

212688

موقع الطويين : الخليج

أعلنت وزارة الأشغال العامة، عن انتهائها من تنفيذ 17 مسكناً للمواطنين، بتكلفة 13 مليون درهم، ضمن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في منطقة العيم، في رأس الخيمة، الشهر المقبل .

كما أكدت الوزارة انتهاءها إنشاء 12 مسكناً للمواطنين في منطقة إحفرة في منتصف شهر أغسطس/آب  المقبل، بتكلفة 9 ملايين و650 ألف درهم .

كما طرحت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة في وقت سابق، مناقصة بناء 45 مسكناً للمواطنين في منطقة الرقة بإمارة أم القيوين .

وحددت اللجنة صباح يوم الأربعاء، الثالث من الشهر المقبل، موعداً نهائياً لتقديم العروض، وهو اليوم المحدد لفتح المظاريف والذي سيتم علناً بحضور مقدمي العطاءات أو من يمثلهم .

وأكدت الوزارة أنها تتبع استراتيجية تعتمد على إدخال التكنولوجيا الحديثة في عمليات التصميم والبناء للمساكن المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، كما تسعى للاستفادة من المعارف التي توصل إليها العالم في مجال البناء، الأمر الذي يحقق الاستدامة في المجال الإسكاني بالدولة .

وتحرص على تنفيذ المشاريع وفق معايير الأمن والسلامة والجودة، إضافة إلى مواكبة التطور العمراني ومراعاة معطيات البيئة المحيطة، وتأمل في مضاعفة الجهود من أجل الالتزام بتحقيق أهداف الخطة الإسكانية والانتهاء من تنفيذ مشاريعها وفقاً للخطة الزمنية الموضوعة لها .

ولفتت الوزارة إلى أن مبادرات رئيس الدولة، حفظه الله، تدلل على اهتمام القيادة الرشيدة بتوفير الحياة الكريمة لأبنائها المواطنين .

Related posts