اللجنة المنظمة لماراثون الفجيرة الدولي تكرّم شركاء النجاح

1023854528

موقع الطويين : البيان

قامت اللجنة المنظمة لماراثون الفجيرة الدولي بتكريم الدوائر والمؤسسات التي ساهمت ودعمت الماراثون الذي أقيم في إمارة الفجيرة خلال أبريل الماضي بمشاركة نخبة من المتسابقين والعدائين الدوليين المعروفين في العالم والدولة.

وأكد صالح محمد حسن نائب رئيس اللجنة المنظمة للماراثون ومدير السباق بأن توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة مهدت لنجاح النسختين الماضيتين من ماراثون الفجيرة الدولي ورسمت آفاقاً مستقبلية جديدة يملأها التفاؤل المسبق للنسخة المقبلة للماراثون وما سيعقبها من سباقات.

وقال إن إمارة الفجيرة أصبحت سباقة في تنظيم الفعاليات الرياضية وذلك من خلال توافر البنية التحتية إلى جانب الدعم والاهتمام الكبير للإحداث من قبل صاحب السمو حاكم الإمارة وسمو ولي عهده راعي الماراثون.

وقال بفضل نصائحه ودعمه المتواصل استطعنا أن نصل إلى ما نصبو إليه، ووجه مدير الماراثون الشكر للشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام لرعايته وحضوره وتتويجه للأبطال الفائزين إلى جانب تكريم الجهات الراعية للماراثون الأخير.

وعلى هامش تكريم المؤسسات أكد صالح محمد حسن بأن التحضير للنسخة المقبلة من الماراثون سيبدأ بشكل مبكر من الناحيتين الإدارية والتنظيمية لتدارك بعض السلبيات التي عادة ما ترافق اكبر البطولات والسباقات.

وقال نحن في الفجيرة لم نعان من شيء ولم نلمس سلبيات مؤثرة باستثناء العامل الطبيعي المتمثل بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في شهر أبريل ولذلك فقد وضعنا في بالنا خطة عمل سنحدد وقتا مبكرا للنسخة الثالثة للماراثون والفكرة قيد الدراسة والتمحيص.

والبحث عن مقومات تطبيقها وإنجاحها كما ينبغي بالتنسيق مع رئيس اللجنة المنظمة سالم الزحمي بوصف الاستعداد المبكر بأنه يقود لتأمين مستلزمات النجاح بذات الأسلوب المخطط له، واختتم قائلاً: نسعى لان ننظم النسخة الثالثة للماراثون بموعد مبكر بحيث لا يكون المناخ عائقا لتحقيق الأرقام القياسية من قبل العدائين.

Related posts