سلطان القاسمي يأمر بالإفراج عن 118 نزيلاً وأصدر مرسوماً أميرياً بترقية وتعيين مدير بلدية الشارقة

Sheikh Sultan bin Mohammed Al Qasimi

موقع الطويين : البيان

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالإفراج عن 118 من نزلاء المنشأة العقابية والاصلاحية في الشارقة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ممن أمضوا نصف محكوميتهم وأثبتوا حسن السيرة والسلوك، حيث تأتي هذه المكرمة في اطار حرص صاحب السمو حاكم الشارقة على منح النزلاء المفرج عنهم فرصة أخرى لبدء حياة جديدة وللتخفيف من معاناة أسرهم وإدخال السرور والبهجة إلى قلوب عائلات المفرج عنهم وذويهم.

ومن ناحيته أعرب اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة عن تقديره لصاحب السمو حاكم الشارقة لهذه المكرمة والتي تتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك والتي تأتي من حرص سموه الى إرساء البهجة والسرور على أسر المحكومين وتمكينهم من قضاء أيام الشهر الفضيل مع اسرهم وذويهم متمنياً ان يكون ذلك بداية لصفحة جديدة في حياتهم.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم (8) لسنة 2013 بشأن ترقية وتعيين مدير عام لبلدية مدينة الشارقة. ويقضي المرسوم أن يرقى رياض عبدالله أحمد عبدالله عيلان مدير بلدية مدينة الشارقة بالإنابة، ويعين مديراً عاماً لبلدية مدينة الشارقة، على أن يعمل بهذا المرسوم اعتباراً من تاريخه، وينشر في الجريدة الرسمية، وعلى الجهات المعنية تنفيذه، كل في ما يخصه.

Related posts