وفد من هيئة المعاشات يزور دائرة الموارد البشرية بالفجيرة

10646_2

موقع الطويين : الفجيرة نيوز

 بحث وفد من الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية برئاسة محمد سيف الهاملي رئيس الهيئة في إجتماع مشترك مع دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة سبل التعاون المشترك في عدد من الموضوعات والمتعلقة باليات وبرامج وتطبيقات سير العمل .
واوضح محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة أن الأجتماع يأتي في إطار التنسيق والمتابعة بين هيئة المعاشات وجميع المؤسسات في الدولة، وأعرب الزيودي عن ترحيبه بوفد الهيئة مشيرا الى انه تم طرح عدة موضوعات منها إعلان الهيئة عن نيتها فتح مكتب لها بالتعاون مع حكومة الفجيرة، بالإضافة الى فتح مركز اتصال للهيئة بالفجيرة من شأنه دعم التواصل بين دائرة الموارد البشرية والهيئة ، كما بحث الإجتماع إمكانية تعيين بعض طالبي الوظائف من الفجيرة في هيئة المعاشات ومركز الاتصال التابع لها . 
حضر الاجتماع من الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية محمد عبداللطيف الزرعوني مدير المستحقات التأمينية وهند السويدي نائب إدارة المستحقات التأمينية ، واحمد سهيل المهيري رئيس قسم التفتيش وسعود المهيري رئيس شعبة المشتريات ، ومحمد خليفة مسؤول إدارة الاشتراكات. وعدد من المسؤؤلين والمختصين في دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة .

Related posts