تحضيرات مكثفة لاستضافة الفجيرة البطولة العربية للأجسام

274046

موقع الطويين : الخليج

رحب الاتحاد العربي لبناء الاجسام بالجهود المبذولة من قبل اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية لبناء الأجسام (الفجيرة 2013) والتي من المقرر لها أن تنطلق في 26 نوفمبر الحالي وتحظى برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ودعم كبير من قبل الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام ورئيس نادي الفجيرة فضلاً عن متابعة دؤوبة للشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للعبة . وبهذه المناسبة أصدر الاتحاد العربي أمس (الأربعاء) بياناً رسمياً على هامش الاستعداد للبطولة العربية لبناء الأجسام وأشاد من خلاله بمستوى التحضير، حرص من خلاله الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد العربي على تقديم كل أشكال الدعم لإنجاح البطولة القادمة، ووصف البيان البطولة العربية المقبلة بأنها ستكون متميزة لكونها تجمع أهم وأبرز أبطال العالم من العرب .

من جهة اخرى تشهد الفجيرة هذه الأيام ورشة عمل دؤوبة بمواصلة الاستعدادات والتجهيزات لاستضافة البطولة بدوره كشف نائب اللجنة المنظمة للبطولة عمر آل علي عن أن اللجان العاملة أنجزت نسباً متقدمة في الأعمال المطلوبة وبأنها ستنتهي من جميع الترتيبات بوقت كاف وقبل وصول الوفود إلى الدولة .

ويتوقع للبطولة ان تحظى بمشاركة متميزة لأفضل اللاعبين خصوصاً ممن شارك في بطولة العالم الأخيرة التي اختتمت مطلع نوفمبر الحالي في المغرب .

Related posts