حاكم الفجيرة يستقبل سفراء وقناصل عدد من الدول العربية

13372_1 13372_2 13372_3

موقع الطويين : الفجيرة نيوز

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة امس ..سعادة كل من عبدالقادر شيخي محمد الحاتمي سفير جمهورية الصومال الفيدرالية و موفق مهدي عبودي سفير جمهورية العراق لدى الدولة.
ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالسفراء..مثنيا على عمق العلاقات الأخوية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهوريتي العراق والصومال..متمنيا إرتقاء التعاون في شتى المجالات الإجتماعية والإقتصادية و غيرها.
من جانبهم تقدم السفيران بجزيل الشكر إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة .. مشيدين بدور حكومة إمارة الفجيرة في تعميق العلاقات الأخوية بين بلديهما ودولة الإمارات في العديد من المجالات الحيوية.
كما استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي كلا من عصام مصالحة قنصل عام دولة فلسطين والدكتور حمدي حسب الرسول قنصل عام جمهورية السودان وذياب فرحان الرشيدي قنصل عام دولة الكويت في الدولة الذين حضروا للسلام على سموه.
ورحب سمو حاكم الفجيرة بقناصل الدول العربية الشقيقة .. متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم الموكلة إليهم وحثهم على بذل أقصى الجهود الممكنة لتطوير العلاقات الدولية بين بلدانهم ودولة الإمارات بما يصب في خدمة الشعوب الشقيقة والإرتقاء بعلاقاتها في جميع المجالات.
من جانبهم قدم قناصل الدول الشقيقة جزيل الشكر والامتنان إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الإستقبال.. مؤكدين استعدادهم التام لإستغلال جميع الطاقات والإمكانات المتاحة للإرتقاء بالعلاقات الأخوية بين بلدانهم والإمارات والارتقاء بها إلى آفاق جديدة.
حضر المقابلات..سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وسعادة سالم محمد الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وعدد من المسؤولين في الإمارة. 

Related posts