جائزة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة تنظم “أسرة سعيدة”

355 (18)

موقع الطويين : الخليج

رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيسة الجائزة، وبدعم ورعاية من حرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم راعية الجائزة وبالتعاون مع الملحقية الثقافية السعودية لسفارة المملكة العربية السعودية بدبي .
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الجائزة أمس للإعلان عن الملتقى بحضور أمينة الدبوس المديرة التنفيذية للجائزة والمشرفة العامة على الملتقى والدكتور صالح بن حمد الملحق الثقافي لسفارة المملكة العربية السعودية بدبي وسالم الشامسي رئيس مجلس إدارة الصدى للإعلان والإعلام والنشر وممثلي المؤسسات الإعلامية المحلية بالدولة ونخبة من طلاب وطالبات مجلس القيادات الإبداعية الشابة في الجائزة .
وقال الدكتور صالح بن حمد إن التعاون والتلاقي مع أسرة الجائزة في هذه التظاهرة يجسد صدق التلاحم الأخوي والثقافي والفكري بين الأشقاء في السعودية والإمارات، ويمثل نافذة جديدة لإثراء الحوار الفكري بين فصائل وقطاعات الأسرة من منظور إسلامي خالص .
وأشار إلى أن مشاركة الملحقية السعودية مع أسرة جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة في “ملتقى أسرة سعيدة بالحوار السوي” تمثل تمازجاً وتفاعلاً حضارياً نعتز به لأننا أسرة واحدة ذات مصير وتاريخ وفكر واحد مشترك ومتشابك . . وقال “نتطلع إلى الخروج من هذه التظاهرة بتوصيات جادة وفاعلة ومتواصلة تثري حوار الأسرة وتعزز من الأمن والأمان والترابط الأسري” .
وتطرق سالم الشامسي إلى الدور الإعلامي في هذه التظاهرة وكيفية نشر توصيات البيان الختامي .
وقالت أمينة الدبوس إن للجائزة أربعة أهداف رئيسية هي مناقشة القضايا التي تواجه القطاعات الطلابية وايجاد الحلول المثلى لها وإيجاد حوار سوي يعزز من التقارب والتفاعل بين القطاعات الطلابية وترسيخ قيم الولاء للقيادة الرشيدة والانتماء والولاء للوطن المعطاء وإبراز دور جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة في دعم أطر الإبداعات واستثمار الوقت والذات لدى الطلاب

Related posts