ولي عهد الفجيرة يكرم الطلبة الأوائل و شركاء مدرسة ” الفرفار”للتعليم الاساسي

14496_1 14496_2 14496_3

موقع الطويين : الفجيرة نيوز

 كرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ..الطلبة الأوائل والشركاء الاستراتيجيين لمدرسة الفرفار المختلطه للتعليم الأساسي في الفجيرة، جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته المدرسة بهذه المناسبة صباح اليوم .
وأعرب سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي عن شكره للجهات الداعمة لانشطة المدرسة مهنئا الطلاب على تفوقهم متمنيا لهم مزيدا من النجاحات في المراحل الدراسية القادمة.مثمنا سموه الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بفضل توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه ومتابعته الدائمة لأبنائه الطلبة وتقديمه الدعم اللامحدود الذي يؤهلهم ليكونوا قادة في المستقبل يساهمون في الحفاظ على مكتسبات الوطن، .
من جانبها تقدمت ليلي شاهين مديرة المدرسة في كلمة لها بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي لحضوره الحفل مما كان له الأثر في تحفيز الطلبة المتفوقين نحو المزيد من التفوق والاستعداد بشكل أفضل للمراحل الدراسية المقبلة..مشيدة بدور المؤسسات وتعاونها المثمر لإنجاح فعاليات المدرسة. 
وتخلل الحفل عرض أوبريت موسيقي بعنوان ” رقصة القراءة “.فيما قدمت إدارة المدرسة هدية تذكارية لسموه .
بعد ذلك قام سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي بافتتاح معرض المواهب تحت عنوان ” موهبتي سر تميزي “.الذي يتضمن مجموعة من الاعمال الطلابية التي تدل على تميزهم وابداعهم .
حضر الحفل سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وسعادة جمعه الكندي مدير منطقه الفجيرة التعليمية وعدد من المسؤولين والهيئة التدريسية وطلبة المدرسة. 

Related posts