الفجيرة المتألق يصعد لدوري الخليج العربي واحتفالات عارمة في الفجيرة

2751489928

14507_1 14507_2 14507_3

موقع الطويين : البيان – الفجيرة نيوز 

غرقت الفجيرة في الأفراح و الاحتفالات بعدما نجح الفريق في حصد بطاقة الصعود الثانية ليرافق البطل فريق اتحاد كلباء إلى دوري المحترفين الموسم المقبل بعد فوزه على فريق الجزيرة الحمراء بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الفجيرة في الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الأولى.. ويأتي الإنجاز الذي حققه الفجرواية بعد منافسة مع دبا الفجيرة حيث رفع الأحمر رصيده إلى 55 نقطة وهو نفس رصيد دبا إلا أن الفجيرة له الأفضلية في لقائيهما بتحقيق فوز وتعادل.

وعمت الأفراح في ملعب الفجيرة بهذا الإنجاز الذي تحقق بحضور جماهيري كبير من عشاق الأحمر، يتقدمهم الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي الذي وقف خلف الفريق داعماً له من مرحلة الإعداد قبل انطلاقة الدوري وحتى الصعود، من خلال توفير كافة الإمكانيات وتذليل العقبات التي اعترضت مسيرة الفريق في مشواره بالدوري.

فوز مستحق

وعودة إلى المباراة التي جاءت متوسطة المستوى، حيث كانت الأفضلية للفجيرة من خلال السيطرة الميدانية ومحاولة احراز هدف مبكر من بداية المباراة خاصة مع الضغط الهجومي فيما اعتمد الجزيرة الحمراء على اغلاق المنطقة وبناء هجماته وإن كانت قليلة من خلال الكرات المرتدة. ولكن لاعبي الفجيرة كان واضحاً عليهم الاصرار والعزيمة على تخليص المباراة لصالحهم خاصة مع امتلاكهم للكرة ومحاولات اختراق مدافعي الجزيرة الحمراء لاسيما عن طريق معضد وحسن معتوق.. وتشهد الدقيقة 25 تسجيل الأحمر هدفه الأول عن طريق حسن معتوق من ضربة حرة.

وتتواصل بعد ذلك المحاولات الفجراوية لتعزيز تقدمهم ولكن التسرع وعدم التركيز ابقى على نتيجة الشوط بتقدم الفجيرة بهدفة الوحيد.

شوط الحسم

وفي الشوط الثاني، تغير الحال نوعاً ما من حيث الإثارة والسرعة وتواصلت الأفضلية للفجيرة ايضا خاصة بعد طرد الحكم محمد عبد الله للاعب الجزيرة الحمراء محمد الشمري في الدقيقة 58 لحصوله على الإنذار الثاني بعد عرقلته للبرازيلي لويس ليلعب ابناء رأس الخيمة بعشرة لاعبين. وفي الدقيقة 62 يهدر حسن معتوق فرصة ثمينة امام المرمى بعد نجاح الحارس جمال عبد الله في التصدي لها وفرصة اخرى في الدقيقة 63 بضياع فرصة هدف محقق عندما سدد يوسف خلفان الكرة قوية لتضرب العارضة ويتابعها لويس إلا انه لعبها خارج الملعب.

بر الأمان

وفي الدقيقة 74 ينجح أحمد معضد في تسجيل الهدف الثاني من ضربة ركنية لعبها حسن معتوق تصل لمعضد الذي لعبها بدوره رأسية في مرمى الجزيرة الحمراء وفي الدقيقة 80 أضاف باتريك الهدف الثالث عندما احتسب الحكم ضربة جزاء على مدافع الجزيرة اودعها باتريك في المرمى. وبالتأكيد إن هذا الهدف اكد أن الفجيرة حسم بطاقة الصعود الثانية لصالحه.

 فرحة هستيرية بالصعود

 وبعد إطلاق الحكم محمد عبد الله صافرة نهاية المباراة انطلقت الأفراح من ارضية الملعب مصاحبة بالألعاب النارية التي اضاءت سماء ملعب الفجيرة احتفالاً بهذا الإنجاز بالفوز بالبطاقة الثانية والصعود إلى دوري الكبار الموسم المقبل، والذي جاء بعد غياب سبع سنوات عن الأضواء.

وجاء الصعود الفجراوي مستحقاً رغم الصعاب التي تعرض لها خلال مشواره بالدوري الا أن تكاتف جميع ابناء النادي من ادارة وجهازين اداري وفني ولاعبين والجماهير الفجراوية الوفية خلف الفريق، ساهم في تخطي الصعاب وصولاً إلى هذا الانتصار بالصعود إلى دوري المحترفين.. وطافت مسيرات الفرح مدينة الفجيرة احتفالاً بهذا الإنجاز حيث استمرت المسيرات والأفراح حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

Related posts