وفد من المجلس الوطني للإعلام يزور الفعاليات الثقافية في الفجيرة

14523_1

موقع الطويين : البيان

زار وفد من المجلس الوطني للإعلام برئاسة جمال ناصر الصويدر المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات «وام»، هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وذلك في إطار التعريف بالدور التنظيمي والإعلامي للمجلس الوطني للإعلام، وضمن سلسلة الزيارات والأنشطة التي يقوم بها المجلس تنفيذا لرزنامة المبادرات والفعاليات المعتمدة للعام 2014 والتي تشرف عليها إدارة الاتصال الحكومي.

والتقى الوفد محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري ونائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، الذي رحب بالوفد الزائر ناقلاً له تحيات الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.

وقال الظنحاني «إننا نرحب بالمبادرات التي يقوم بها المجلس الوطني للإعلام والتي تعكس حرصه على التنسيق مع كافة الجهات والمؤسسات ذات العلاقة بالشأن الإعلامي بما يسهم في توحيد الجهود الإعلامية وإظهار الوجه الحضاري والمشرق للدولة.. مشيرا إلى حرص الجهات المعنية على كل ما من شأنه زيادة التنسيق والتعاون بين المجلس وهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ومدينة الإبداع وغيرها».

والتقى الوفد خلال الزيارة عددا من المسؤولين لبحث العلاقات الخاصة بالشأن الإعلامي وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر فيما يخص الواقع الإعلامي في إمارة الفجيرة والعمل على تنسيق الجهود في مجالات إصدار التراخيص الإعلامية بما فيها تراخيص المناطق الإعلامية الحرة.

وجرى بحث سبل الاستفادة من الخدمات الإخبارية التي تقدمها وكالة أنباء الإمارات «وام»، حيث قام الوفد بزيارة إلى مدينة الإبداع «المنطقة الإعلامية الحرة» وتجول في أقسام المدينة وتعرف على ما تقوم به من أنشطة إعلامية وما تقدمه من خدمات.

شكر وتقدير

من جانبه قدم جمال ناصر الصويدر المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات الشكر لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام على دورها في عقد الاجتماع الذي يهدف إلى التنسيق والتكامل بين المجلس الوطني للإعلام وكافة المؤسسات الإعلامية في الإمارة للوصول إلى مذكرة تفاهم توضح كافة الالتزامات وشروط التراخيص الإعلامية لتسهيل مهمة الجهات والشركات والأفراد الراغبين بالاستثمار في المجال الإعلامي، حيث قدم وفد المجلس مسودة مذكرة تفاهم ليتم الاطلاع عليها ومناقشتها تمهيدا للتوقيع عليها لاحقا.

حضر اللقاء من المجلس الوطني للإعلام علياء حسن الياسي مديرة إدارة الاتصال الحكومي، وأيمن خصاونة المستشار القانوني، وصالح النعيمي مدير مكتب المجلس برأس الخيمة.. فيما حضر من جانب الفجيرة كل من إبراهيم علان المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وأمجد بدر مدير مدينة الإبداع وعدد من المسؤولين إلى جانب عدد من موظفي مكتب المجلس بالفجيرة.

 

Related posts