مدرسة الجواهر بالطويين تحتفي بخريجاتها ومتفوقاتها في حفل متألق على مسرح دبا الفجيرة

Bo1gn_VCMAAdrkP Bo1dseWCYAAuDQ9 Bo1f61NCEAEzOr7 Bo1fCkACAAETGLd Bo1XEC0CEAAu-vC

موقع الطويين

احتفت مدرسة الجواهر للتعليم الأساسي ح1 إحدى مدارس منطقة الفجيرة التعليمية في الطويين بخريجاتها ومتفوقاتها الأوائل للعام الدراسي 2013-2014 في حفل متألق على مسرح دبا الفجيرة وذلك يوم الخميس الموافق 29-5-2014.

هذا وقد ضم الحفل مجموعة من الفقرات التي نالت استحسان الحضور الكبير الذي شهده الحفل إضافة إلى فقرات تكريم المتفوقات والحاصلات على المراكز المتقدمة للعام الدراسي الجاري وخريجات المدرسة من شعب الخامس الأساسي .

وبدأت فقرات الحفل التي بلورت قصة انجاز قادتها عريفتا الحفل بمشاهد تمثيلية معبرة كانت أولى وريقاتها السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، تلاه تلاوة عطرة من الذكر الحكيم ، أعقب ذلك كلمة إدارة المدرسة قدمتها مساعدة المديرة الأستاذة نورة أحمد الظنحاني والتي حيت من خلالها حضور الحفل مؤكدة دور هذه المناسبات في شحذ همم طلابنا وطالباتنا ممن يخطون خطاهم الأولى في بناء ذواتهم ما يعزز أدوارهم في صناعة مستقبل مزدهر للوطن والإسهام الفعال في نهضة متواصلة لإماراتنا الحبيبة .

شكرت بعدها معلمات المدرسة ، وأثنت على دور المعلم باعتباره حامل الأمانة الأهم وصانع أجيال الغد والروح المعطاءة التي تعطي بلا حدود، شكرت بعدها أولياء أمور طالبات الجواهر باعتبارهم شركاء الإنجاز ومن بدونهم لا تكتمل سيفونية التألق مثمنة لهم جهودهم الكبيرة في الإرتقاء بمستويات الأبناء ودفعهم بخطى ثابتة نحو مستقبل زاهر ، هنأت بعدها خريجات الجواهر ومتفوقاتها متمنية لهن دوام الإنجاز .

أعقب ذلك كلمة ولية الأمر والأم فاطمة سالم التي وضحت من خلالها دور المدرسة في بناء الطالب وإعداده للمستقبل ، وحثت من خلالها الخريجات لمواصلة الطريق بجدية لحصد أفضل النتائج.

تلى ذلك مجموعة من الفقرات الترفيهية والوطنية المعبرة جاءت بلمسات صغيرات الجواهر بإشراف معلمات المدرسة ، ختمت تلك الفقرات بكلمة الخريجات ألقتها الطالبة المتميزة آية خليفة ، أعقبها تكريم أ.نورة الظنحاني للطالبات المتفوقات بمعية أمهاتهن الفاضلات ، فخريجات الجواهر من الصف الخامس الأساسي للعام الدراسي 2013-2014.

Related posts