تكريم الفائزين في مشروع الوعي البيئي بالفجيرة

  رفض 26 متقدماً لشغل وظائف تدريسية في الفجيرة التعليمية للعام المقبل

احتفلت منطقة الفجيرة التعليمية أمس بختام فعاليات مشروع الوعي البيئي وإدارة الكوارث الذي تنظمه للعام الثاني على التوالي، بمشاركة منطقة الفجيرة الطبية، وإدارة الدفاع المدني والشرطة، وعدد كبير من المتطوعين بالإمارة، حيث تم تكريم المشاركين في المشروع، وتوزيع الهدايا على المدارس الفائزة .

ضر الحفل الذي أقيم في قاعة المركز الثقافي بمسافي المستشار راشد عبيد حماد رئيس مجلس التعليم في الفجيرة، وسعيد راشد الخطيبي نائب مدير منطقة الفجيرة التعليمية للإدارة التربوية والأنشطة الطلابية، وراشد محمد حماد رئيس مجلس الآباء والمعلمين، وعدد كبير من التربويين ومديري المؤسسات الحكومية في الفجيرة .

بدأت فقرات الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ثم السلام الوطني، ألقى بعدها راشد الخطيبي كلمة وجه فيها الشكر إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه للعملية التعليمية في الإمارة .

واستعرض الخطيبي في كلمته أهداف المشروع، والفئات المستهدفة منه، والنتائج التي تم تحقيقها .

بعد ذلك قدمت مدرستا الجويرية والقرية للتعليم الأساسي لوحة غنائية من إعداد مها شريف، موجهة التربية الموسيقية، بمنطقة الفجيرة التعليمية، كما تم افتتاح معرض الصور الخاص، بالمشروع الذي أعدته المدارس المشاركة .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المدارس الفائزة، هي مدرسة رميثة للتعليم الأساسي (المركز الأول)، ومدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي (المركز الثاني)، ومدرسة سيف الدولة للتعليم الأساسي (المركز الثالث)، وروضة الضحى للأطفال، وحصلت على المركز الأول، كما تم توزيع الهدايا وشهادات التقدير على الجهات المشاركة والمتطوعين .

المصدر : الخليج 27 مايو 2010

Related posts