الشرقي وحمدان بن زايد يعزيان أسرتي الزعابي والحمودي

727125350 1816941570 1907360292 2472239557 2506339697 3678353102 3808227930 4088841086

شيعت الإمارات صباح أمس جثماني الشهيدين الملازم أول طيار سيف خلف سيف الزعابي والملازم أول طيار عبد الله علي الحمودي اللذين استشهدا في ساحة الواجب والشرف خلال التمرين العسكري بين القوات المسلحة الإماراتية والمصرية.

وقدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة عصر أمس واجب العزاء إلى أسرة الشهيد الملازم أول طيار عبدالله علي الحمودي الذي استشهد في ساحة الواجب والشرف خلال التمرين العسكري بين القوات المسلحة الإماراتية والمصرية وذلك في خيمة العزاء في منطقة الطويين بإمارة الفجيرة.

وأعرب صاحب السمو حاكم الفجيرة عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة شهيد الواجب في هذا المصاب، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد فقيدهم وفقيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد عبدالله علي الحمودي سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي وعدد من المسؤولين.

مواساة

وقدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية أمس واجب العزاء إلى أسرتي الشهيدين الملازم أول طيار سيف خلف سيف الزعابي والملازم أول طيار عبدالله علي الحمودي وذلك في مدينة كلباء بالشارقة ومنطقة صرم بالطويين التابعة للفجيرة.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرتي الشهيدين اللذين قدما روحيهما دفاعا عن الوطن، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

وقال سموه: إننا فقدنا اثنين من أبناء الوطن كانا مثالا للأخلاق الفاضلة والتفاني والإخلاص في العمل وكانا مثالا وقدوة في الانضباط والتفوق وبقدر ما أخلصا وأوفيا وأنجزا من أجل الوطن نالا من الله ما استحقاه من شهادة في سبيله وفي سبيل وطنهما والحق والواجب». وأكد سموه أن الشهيدين ليسا فقيدي أسرتين فقط بل هما فقيدا الإمارات معربا سموه عن اعتزازه بكل الشباب الذين يؤدون واجبهم الوطني فى كل مواقع البذل والعطاء لأجل الوطن ورفعته وسلامته، راجيا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته وأن يسكنهما مع الشهداء والابرار والصديقين.

مراسم عسكرية

وكان جثمان الشهيد سيف خلف الزعابي قد وصل صباح أمس، حيث جرى له استقبال رسمي وفق المراسم العسكرية وكان في مقدمة مستقبلي الجنازة الشيخ سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة خورفكان والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة كلباء وكبار ضباط القوات المسلحة وأهالي الفقيد وحشد غفير من المواطنين الذين قدموا من مختلف أنحاء الدولة للمشاركة في تشييع جنازة الشهيد.

وأدى المشيعون الصلاة على جثمان الفقيد في مسجد البحيرة بكلباء ثم واروه الثرى في مقبرة خور كلباء، متقدمين بصادق العزاء والمواساة لأسرة الشهيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي منطقة الطويين وصل جثمان الشهيد عبدالله الحمودي صباح أمس، حيث كان في استقبال الجنازة اللواء الركن سيف مصبح عبدالله المسافري رئيس هيئة العمليات في القيادة العامة للقوات المسلحه وكبار ضباط القوات المسلحة وأهالي الفقيد وحشد غفير من المواطنين الذين قدموا من مختلف أنحاء الدولة.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الفقيد بجوار خيمة العزاء أمام منزل الشهيد في منطقة الطويين ثم واروا جثمانه الثرى في مقبرة الطويين متقدمين بصادق العزاء والمواساة لأسرة الشهيد، ودعوا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان. (موقع الطويين : البيان)

Related posts