ولي عهد الفجيرة يرعى كأس رئيس الدولة للدراجات واستقبل وفد اتحاد اللعبة

3892583970

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وفد اتحاد الإمارات للدراجات، بمناسبة تنظيم الاتحاد بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات في الفجيرة، وأكد عبدالناصر عمران الشامسي الأمين العام للاتحاد أن سموه رحب بدعم ورعاية البطولة التي تحمل اسماً عزيزاً وغالياً على قلوب الجميع، وتمنى سموه لمجلس إدارة الاتحاد ولأسرة الدراجات كل التقدم والتوفيق والنجاح.

وضم الوفد أسامة الشعفار رئيس الاتحاد، وخلفان علي النعيمي نائب الرئيس، وعبدالناصر الشامسي الأمين العام وخلفان بن يوخه المدير المالي، ومحمد محراب الصباغ رئيس اللجنة الفنية وعلي سعيد الوالي مستشار رئيس الاتحاد.

لقاء مثمر

وأكد عبدالناصر عمران الشامسي أن اللقاء مع ولي عهد الفجيرة جاء إيجابياً ومثمراً وحرص أسامة الشعفار رئيس الاتحاد على تقديم التحية والشكر إلى سموه على الاستقبال وأثنى على حرص سموه واهتمامه ودعمه للبطولات والأنشطة التي تقام في الفجيرة، كما قدم نبذة عن مسيرة الدراجات وتطورها في السنوات الأخيرة على مختلف المستويات.

وألقى الشعفار الضوء على البطولات والألقاب التي حققتها المنتخبات الوطنية على المستوى القاري والخليجي والعربي، وتأهل نجم الإمارات يوسف محمد ميرزا لدورة الألعاب الأولمبية في ريودي جانيرو كأول لاعب عربي ينجح في التأهل للأولمبياد بالإضافة إلى الجهود المكثفة التي يبذلها الاتحاد للارتقاء باللعبة وزيادة قاعدتها وتنظيم الدورات المختلفة لإعداد الكوادر الوطنية في التحكيم والتدريب والإدارة الفنية.

بث المنافسات

وأشار الشامسي إلى أن البطولة سيتم بثها على الهواء مباشرة عبر قناة دبي الرياضية للمرة الثالثة على التوالي، وقال: أثنى سمو ولي عهد الفجيرة على جهود اتحاد الدراجات، وعلى الإنجازات التي حققتها دراجات الإمارات وتشريفها لرياضة الإمارات. (موقع الطويين : البيان)

Related posts