غرفة الفجيرة تطلع على أنشطة اتحاد الغرف العربية

3055181552

أكد خليفة خميس مطر الكعبي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أن قيادة دولة الإمارات الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تولي القطاع الخاص اهتماماً كبيراً لدوره في استقطاب الاستثمارات الأجنبية ودعم مسيرة التنمية المستدامة في الدولة بالشراكة مع القطاع العام. كما أكد أن الغرفة بالرعاية السامية لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم الفجيرة تدعم شركات ومؤسسات القطاع الخاص بالإمارة.

جاء ذلك خلال استقبال خليفة مطر الكعبي بمكتبه، ظهر أمس، كلاً من الدكتور عماد شهاب الأمين العام للاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية وشاهين علي شاهين الأمين العام المساعد للاتحاد، وذلك بحضور كل من سعيد أحمد محمد الظنحاني وخليفة مسعود عضوي مجلس إدارة الغرفة، وخالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة وسلطان جميع عبيد نائب المدير العام.

وقد اطلع رئيس الغرفة خلال اللقاء على برامج وأنشطة الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية، ومنها تنظيم أعمال الدورة السابعة عشرة لمؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب.

وأكد الدكتور عماد شهاب أن اختيار دولة الإمارات لعقد هذا المؤتمر جاء نتيجة لما تشهده من تقدم نوعي على مستوى القطاعات الاقتصادية كافة. الفجيرة – البيان

Related posts