محمد بن خليفة: في ظل قيادتنا لا يمكن أن يشعر أبناء الشهداء باليتم

248158641

قال سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي إن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بإنشاء مكتب خاص يعنى بمتابعة شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي العهد، تؤكد على أنه لا يمكن أن يشعر أبناء الشهداء باليتم في ظل وجود قيادة الإمارات، هذه القيادة التي عودت شعبها على الكرم اللامحدود فكيف لها أن لا تقدر أبناء من بذلوا أرواحهم دون هوان في سبيل إعلاء كلمة الحق وفداءً لرفعة الوطن.

وأضاف سموه: منذ اليوم الأول لاستشهاد جنودنا الأبطال، وقفت قيادة الإمارات مع أسرهم وذويهم وقفة جسدت معناً عميقاً للتلاحم والترابط الذي يعيشه شعب الإمارات في كنف قيادته المعطاء. فوجود مكتب مختص بمتابعة شؤون أسر الشهداء سيساهم في الحفاظ على استقرار حياتهم وسيعينهم على تسيير شؤونهم المختلفة وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم بعد فقد معيلهم، وفي الوقت ذاته يأتي هذا القرار تكريماً وتقديراً للدور الذي قدمه شهداؤنا البواسل.

وتابع سموه: كما أننا نود أن نؤكد بأن الوقوف بجانب أسر الشهداء وتقديم يد العون لهم بمختلف الوسائل هو واجب وطني على كل منا، فقد قدم آباؤهم أرواحهم في سبيل أن نحيا نحن بأمان، فاحتواؤهم والتخفيف عنهم هو أقل ما نقدمه لهم. (موقع الطويين : البيان)

Related posts