ولي عهد الفجيرة يعزي في الشهيد سعيد آل علي

1820205206

قدم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، واجب العزاء في الشهيد سعيد عبيد بن فاضل آل علي، الذي استشهد أثناء أدائه الواجب الوطني ضمن قوات التحالف العربي فى عملية «إعادة الأمل» باليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لدعم الحكومة الشرعية في اليمن الشقيق.

وزار سموه أمس خيمة عزاء الشهيد سعيد في منطقة السلمة بأم القيوين، قدم خلالها صادق عزائه ومواساته لأهالي الشهيد، داعياً العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقى واجب العزاء في شهيد الوطن لذويه. كما جال سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ظهر أمس على مجالس عزاء شهداء الوطن من أبناء إمارة رأس الخيمة الذين ارتقوا إلى العلا يوم الجمعة مع الشهداء من جنودنا البواسل. وقدم سمو ولي عهد الفجيرة، يرافقه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، أحر تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

رافق سموه خلال تقديم التعازي سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعدد من مسؤولي إمارة الفجيرة. (موقع الطويين : البيان)

Related posts