الأرصاد تتوقع هطول أمطار على المناطق الشمالية اليوم

 

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل هطول أمطار اليوم، على بعض مناطق الدولة خاصة على الشمالية منها، كما أشار إلى استمرار فرص هطول أمطار على نفس المناطق كذلك .

 

وتشهد درجات الحرارة اليوم بحسب المركز ارتفاعاً طفيفاً على بعض مناطق الدولة لتصل إلى 26 درجة على المناطق الداخلية الجنوبية، و25 على كل من المناطق الجبلية الشرقية، والمناطق الداخلية الشمالية، والمناطق الداخلية الغربية والساحل الشمالي، فيما تصل إلى 24 على الساحل الغربي والجزر، و22 درجة على الساحل الشرقي .

 

وتشير توقعات مصادر الأرصاد التابعة للمركز، إلى أن البحر اليوم سيكون متوسط الموج إلى مضطرب أحياناً على الخليج العربي، حيث يتراوح ارتفاع الموج بين 2 إلى 3 أقدام قرب الساحل وبين 2 إلى 5 أقدام في العمق، وكذلك الحال على خليج عمان .

 

ويتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، خاصة على المناطق الساحلية والشمالية، مع فرصة لسقوط الامطار خاصة شمالاً، ويطرأ ارتفاع آخر طفيف في درجات الحرارة على بعض المناطق الداخلية، مع بقاء الطقس معتدلاً إلى لطيف الحرارة نهاراً ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر متوسط الموج يضطرب أحياناً في العمق، وتزداد الرطوبة النسبية ليلاً على بعض المناطق الساحلية والداخلية .