“جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية”توزع 2400 علما على مدارس الامارة

25513_1 25513_2 25513_3

اعتبرت رئيس مجلس ادارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية فاطمة الشرع أن علم دولة الامارات ليس قطعة قماش إنما هو قطعة من القلب ورمز للولاء والانتماء إلى تراب دولة الامارات العزيزعلى كل فرد من أبناء الوطن في ظل القيادة الرشيدة التي قدمت الغالي والنفيس من أجل سعادة أبنائها المواطنين.
جاء ذلك خلال توزيعها صباح امس الثلاثاء برفقة أعضاء مجلس ادارة الجمعية ومنتسبيها عدد 2400 علما على طلاب مركز الفجيرة للمعاقين ومجموعة من مدارس امارة الفجيرة في كل من مدينة مربح وقدفع ودبا الفجيرة والبثنة والقرية والفجيرة احتفاءا بيوم العلم المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي” رعاه الله”وا لتي تتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم.
وأضافت “وزعنا ايضا الأعلام على موظفي الجمعية إضافة إلى رفع علم الدولة بمقر الجمعية تعبيرا عن حب الوطن والتلاحم مع القيادة الرشيدة ” مشيرة الى أن هذه المناسبة فرصة للتعبير عن مدى حبنا وتقديرنا لبلادنا وعلمنا الذي يشكل رمزا لوحدتنا.
واكدت الشرع أن دور الجمعية يساهم في غرس حب الوطن والوفاء للامارات ولقيادتها في جميع المناسبات الوطنية لافتة الى أنهم بصدد اطلاق عدد من الفعاليات الوطنية الخاصة بيوم الشهيد تتضمن اوبريتا خاصا بيوم الشهيد وامسيات شعرية ومحاضرات . (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts