خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

راشد الشرقي: حكمة خليفة ترسخ بالقراءة ريادة الإمارات - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

1169728130

أشاد الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، بإعلان عام 2016 عاماً للقراءة في دولة الإمارات، بناءً على توجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

مشيراً إلى أننا ننهل كل يوم من حكمة خليفة عبر توجيهاته، ما يدعم أسس الدولة التي انتقلت بفضل قيادته الرشيدة، لتحتل موقع الريادة العالمي في كثير من المجالات، وتقدمت خطوات عن سواها من الشعوب حين راحت تستثمر في الإنسان والمستقبل في آن معاً.

ولفت الشيح راشد الشرقي إلى أهمية القراءة كجزء أساسي من تشكيل الأمم المتقدمة، مشيراً إلى أننا أمة قامت حضارتها وشيدت صروحها على كلمة «أقرأ»، التي كانت أول ما أنزله الله تعالى في محكم تنزيله، بقوله سبحانه وتعالى (اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَق)، لتغدو بعدها دليل عمل وبناء.

 وقال إن دولة الإمارات العربية المتحدة أعطت القراءة والثقافة اهتمامها الكبير، وأولتها عنايتها، والجميع يعرف أن الإمارات اليوم باتت من عواصم معارض الكتب الدولية الضخمة، وباسمها وفي ربوعها؛ انطلقت جوائز رفيعة في التأليف والنشر.

مؤكداً أن إمارة الفجيرة ممثلة بهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام لم تكن بمعزل عن هذا الحراك الحضاري الراقي الذي تشهده الدولة في مجالي التأليف والنشر، وبالإضافة إلى إصداراتها المتنوعة في الأدب وعموم الفنون والعلوم الإنسانية، أطلقت «المسابقة الدولية لنصوص المونودراما باللغة العربية» التي كان لها الأثر الإيجابي في تشجيع الكتابة المونودرامية ودعم المكتبة المسرحية بنصوص المونودراما. (موقع الطويين : البيان)