حاكم الفجيرة يوجه كلمة بمناسبة الاعلان الرسمي عن بدء تنفيذ مدينة محمد بن زايد في الامارة

HHSHamad

توجه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بالشكر والتقدير الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، بمناسبة الاعلان الرسمي عن بدء تنفيذ مدينة محمد بن زايد في امارة الفجيرة منوها بهذه المكرمه الغالية.

واكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي ان المدينة تأتي استكمالا لاستراتيجية صاحب السمو رئيس الدولة في تحقيق السعادة والاستقرار لأبناء الامارات وفي مقدمتها المشاريع الإسكانية التي تقام وسط نسيج عمراني متطور يلبي كافة احتياجاتهم ويعرز مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة في كافة المجالات، بما ينسجم ونهج حكامها في جعل الامارات دولة تسابق المستقبل في تقدمها ورقيها وعلاقتها بأبنائها .

كما توجه سموه بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة منوها بحكمة سموه التي تترجم الى قرارات فريدة تستهدف الاستثمار في المستقبل والإنسان عبر مشاريع تضع في أولوياتها توفير المناخ الملائم للابداع والابتكار لابناء الامارات بوصفهم بناة هذا المستقبل ورهانه، مشيرا الى أهمية هذا المشاريع في تعزيز التلاحم بين الشعب وقيادته ..ومؤكدا على دعم سموه انجاز المشروع ومبادراته الوطنية اليومية التي يهدف من خلالها الى رفعة الوطن والمواطن في آن معا. (موقع الطويين : وام)

Related posts