«الفطيم كاريليون» تطلق وقفاً لصيانة منازل الأسر غير المقتدرة

2670725780

أعلنت شركة الفطيم كاريليون، عن إطلاق وقف الصيانة لصالح مساعدة الأسر غير المقتدرة على صيانة منازلها، بالتنسيق مع مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، وتفاعلاً مع الرؤية العالمية للوقف التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لإعادة إحياء الوقف بصورة مبتكرة لتعزيز الوقف من خلال تقديم صورة مبتكرة لأنشطتها ومشاريعها وعدم حصرها في الأطر التقليدية. وسيكون ذلك بالتعاون مع إحدى الجمعيات الخيرية التي سيجري الإعلان عنها لاحقاً.

وبناءً على هذه المبادرة، حصلت شركة الفطيم كاريليون على علامة دبي للوقف من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، وهو أحد مبادرات محمد بن راشد العالمية، تقديراً لمساهمة الشركة المجتمعية كنموذج يحتذى به لمؤسسات القطاع الخاص.

وقال أندرو ريدلي باركر المدير التنفيذي في شركة الفطيم كاريليون «سعداء بكوننا جزءاً من الرؤية العالمية للوقف، حيث سنعمل على المساهمة المجتمعية من خلال جهودنا ومواردنا في مساعدة مجموعة من الأسر المحتاجة على صيانة منازلها».

وأضاف باركر «علامة دبي للوقف التي حصلنا عليها من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة تعمل على إيصال رسالتنا للمجتمع وحث بقية الجهات الخاصة على المساهمة في تنمية المجتمع عن طريق الوقف المبتكر».

وقال الدكتور حمد الحمادي الأمين العام لمركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة «الوقف المبتكر الذي يتبناه مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة يعمل على توفير فرص غير محدودة لمؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، وهذا يعمل على تغيير النظرة الضيقة للوقف وأساليبه، ومن هنا تبرز أهمية المساهمة المجتمعية للقطاعين الحكومي والخاص الذي يمكن أن يبتكر مبادرات تعمل على دعم التنمية في المجتمعات وتلبية الحاجات الاجتماعية المختلفة».

وتابع: «نؤمن أن المساهمة المجتمعية عن طريق الوقف المبتكر لا حدود لها، ويمكن أن تشارك فيها المؤسسات الحكومية والخاصة لخدمة المجتمع

وشركة الفطيم كاريليون أصبحت شريكاً في المساهمة المجتمعية عن طريق الوقف المبتكر». (موقع الطويين : البيان)

Related posts